Firelake Grill House

تجارب رومانسية مميزة للإحتفال بعيد الحب في هذه المطاعم

جمانة الصباغ
10 فبراير 2023

يتخذ معظم الناس حول العالم من عيد الحب الذي يوافق 14 فبراير من كل عام، فرصًة ذهبية لتجديد عهود الحب والوفاء لمن يحبون. وهو فرصٌة مثالية أيضاً لمن يرغبون بالإعلان عن حبهم للشريك، أو طلب اليد للزواج في أجواء رومانسية خلابة.

ويتميز عيد الحب أو الفالنتاين كما يُطلق عليه، بتبادل الهدايا من الورود والشوكولاته والمجوهرات وغيرها بين العشاق، فيما يحب الكثيرون تمضية سهرة رومانسية مع الحبيب أو الزوج.

فإن كنت عزيزتي تبحثين عن أماكن جميلة لأمسية رومانسية لا تُنسى مع الزوج أو الحبيب، إليك بعض الأماكن المميزة التي اخترناها لك في هذه المطاعم.

تجارب رومانسية مميزة للإحتفال بعيد الحب في هذه المطاعم

زنزي بيتش Zanzi Beach

زنزي
زنزي بيتش Zanzi Beach

يرحب "زنزي بيتش" بزواره الذين يتطلعون للإحتفال بعيد الحب في قلب شاطئ خاص يتمتع بإطلالات خلابة في نخلة جميرا، وسط أجواء مميزة تحت النجوم، وعروض استثنائية لتناول الطعام.

وترحب الوجهة الرائعة بالأزواج لقضاء تجربة ساحرة حصرية مع جلسة رومانسية خاصة على الشاطئ، وتناول تشكيلة من المأكولات الشهية مُحضَرة خصيصاً من وحي عيد الحب ومؤلفة من 5 أطباق، إضافة إلى زجاجة من العصير الفوار وعدد غير محدود من المشروبات والعصائر الخفيفة وباقة من الزهور.

جونز ذا غروسر Jones the Grocer

جونز ذا غروسر Jones the Grocer
جونز ذا غروسر Jones the Grocer
 

اتقني فن إعداد وجبة لذيذة لا تُنسى مع شريك حياتك، للاحتفال بعيد الحب الرومانسي. واستمتع بأمسية تحضير Butternut Sage Tortellini و Crème bruleeمع خليط التوت جنبًا إلى جنب مع خبراء جونز.

التجربة متاحة لمن يرغب بالمشاركة في فرع "جونز ذا غروسر" أوتوستراد الشيخ زايد، شارع المنارة يومي 12 و14 فبراير، من الساعة 5 حتى 7:30 مساءً.

باروس Paros

باروس Paros
باروس Paros

يستقبل المطعم الحاصل على عدة جوائز، ذو الطابع المتوسطي الأنيق من موقعه على سطح الفندق في الطابق 46، ضيوفه من الأزواج للاستمتاع بعشاءٍ رومانسي مميز مع إطلالاتٍ خلابة على الخليج العربي ومرسى دبي. ويتضمن العرض قائمة طعام مميزة مع زجاجة مشروب وكيكة، إضافة إلى وردة وهدية صغيرة للزوجين، وأخذ صورة تذكارية لهم في هذه المناسبة.

نونيا Nonya

نونيا
نونيا

تجربة طعام آسيوية مفعمة بالمذاق الرائع تنتظر العشاق في مطعم "نونيا" الذي يستقبل زوّاره الراغبين بالاحتفال بعيد الحب ويمنحهم تجربة طعامٍ استثنائية بنكهات لا تُنسى مع عرض مغني مباشر. يشمل العرض قائمة طعام الأطباق الآسيوية المعروفة مع زجاجة شراب وكيكة ووردة وصورة تذكارية للشريكين.

Tj’s

يطلق مطعم وبار Tj’s عروض بيع بالتجزئة لمدة يومين في الطابق الأرضي احتفالاً بعيد الحب. وتتنوع العروض المميزة التي يقدمها المطعم بين سلل الوجبات المصممة خصيصًا لهذه المناسبة بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من قطع الشوكولاتة والبسكويت المحضّرة في المطعم، مما يجعله المكان المثالي لاختيار هدية مثالية.

Ella’s Eatary

يستضيف المطعم الواقع في قلب نخلة جميرا، احتفال عيد الحب للبالغين فقط في 14 فبراير حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بقائمة تذوق مكونة من 4 أطباق إلى جانب مشروب ترحيبي وكوكتيل مع كل طبق. أيضًا، لا تتعلق الليلة فقط بالطعام، فخبيرة المواعدة والعلاقات كريستيانا ماكسيون جاهزة للإستضافة، مع بعض بدايات المحادثة الجميلة والهادفةلتعزيز الروابط الأعمق بين الأزواج.

"بول آند بير"Bull and Bear

"بول آند بير"Bull and Bear
"بول آند بير"Bull and Bear

أجواء الحب تخيّم على مطعم "بولآندبير" الواقع في فندق والدورف أستوريا،مركز دبي المالي العالمي. فإذا كان الطعام لغةٌ تعبّرون من خلالها عن مشاعركم للحبيب، فقد وجدنا لكم الوجهة المثالية للاحتفال بعيد الحبّ!

إذ أعدَ "بول آند بير" للعشّاق تجربة مميّزة من 10 إلى 14 فبراير، تشمل تجربة العشاء المميّزة لعشاء مؤلّف من خمسة أطباق مع المشروبات الفاخرة.وختام السهرة مع حلوى مستوحاة من عيد الحب تجمع بين كريمة الشوكولاتة والفراولة والكريمة ورقائق الفيوتين المقرمشة، تليها تشكيلة من البيتي فور من إعداد الشيف.

كوكو دبي Coucou Dubai

كوكو دبي Coucou Dubai
كوكو دبي Coucou Dubai

يدعو مطعم "كوكو" الذي فتح أبوابه مؤخّرًا في الطابق 52 من برج النخلة، الضيوف إلى الاحتفال بعيد الحبّ وسط أجواء رومانسية بامتياز. وبهذه المناسبة، يقدّم المطعم يوم 14 فبراير بدءًا من الساعة 8:00 مساءً قائمة محدّدة من 3 أطباق من بينها سيفيتشيه السمك مع صلصة الأفندي، الريزوتو مع صلصة الكمأة، وتارت التوت أو طبق الفواكه المشكّلة مع الآيس كريم بنكهة الفانيليا.

إضافة إلى إطلالات المطعمالبانورامية وأجود أنواع الشيشة والكوكتيلات المحضّرة على يد أمهر الخبراء.

كاتسويا Katsuya

كاتسويا Katsuya
كاتسويا Katsuya

سيغامر الشيف بافيل الذي تتلمذ على يديَ كاتسويا أويتشي ونوبو ماتسوهيسا الأسطوريين، بتقديم ليلة فريدة من نوعها لجميع ضيوف المطعم. ولإضافة المزيد من النكهة وتتبيل الأطباق الشهية بالحب، يقدم"كاتسويا" قائمًة حصرية لعيد الحب، بدءًا من سلطة دجاج جيدوري وصولاً إلى بيض التنين.

وسوف يستمتع الأزواج بسماع موسيقى الدي جي وعازف الكمان، فيما تحصل السيدات اللاتي يتناولن العشاء في المطعم ليلة عيد الحب على ورود مجانية مع علبة من الشوكولاتة.

ISSEI

ISSEI
ISSEI

تحضَر الشيف لويزا وفريقها وجبة خاصة من المطابخ البيروفية واليابانية من 3 أطباق مع زجاجة شراب. وسيكون موقع المطعم الموجود على الطابق 27 من فندق راديسون بلو داماك هيلز، مكانًا خاصًا لقضاء أمسية خاصة مع أحبائك، ضمن مناظر مهيبة تطل على ملاعب الجولف الخضراء والبحيرات في انتظارك بينما تستمتعونبألذ المأكولات العصرية في أجواء عيد الحب الرومانسية.

FIRELAKE GRILL HOUSE

FIRELAKE GRILL HOUSE
FIRELAKE GRILL HOUSE

ما زلنا ضمن الأجواء الخارجية الجميلة لشتاء دبي الرائع، وتحديدًا داخل فندق راديسون بلو داماك هيلز حيث يقدم مطعم Firelake Grill House قائمة طعام كلاسيكية خاصة بعيد الحب مؤلفة من 3 أطباق مع زجاجة مشروب للزوجين قام بتحضيرها الشيف جوفيان وفريقه.

ونظرًا لأن المطعم حقق نجاحًا كبيرًا في العام الماضي، لا تتأخروا في الحجز مبكرًا لتجنب خيبة الأمل.

Café Beirut by the Sea

Café Beirut by the Sea
Café Beirut by the Sea

دلّلوا أنفسك وأحبتكم بأمسية رومانسية في أجواء لبنانية رائعة تشمل أطيب المأكولات اللبنانية المحضّرة على الأصول في مطعم "قهوة بيروت على البحر" الذي أعلن عن قائمة محدّدة بمناسبة عيد الحبّ لتشمل تشكيلة من المقبّلات وثمار البحر والحلويات مع قارورة مجانية من مشروب العنب.

ويحلو الاحتفال بعيد الحبّ بين ربوع "قهوة بيروت على البحر" وسط أجواء رومانسية، وتزداد السهرة رونقًا مع العازف على القيثارة.

بيل كانتو ولايرز Bel Canto & Lyre’s

سيكون بوسع العشاق الاستمتاع بتذوقكوكتيلين غير كحوليين مصنوعين خصيصاً لمناسبة عيد الحب، ليتم تقديمهما احتفالاً بهذا اليوم بجانب قائمة من أشهى الأطباق الإيطالية ضمن أجواء فاخرة.

ويستقبل مطعم بيل كانتو، من موقعه في الطابق العلوي من دبي أوبرا، ضيوفه بين الديكورات المميزة والمستوحاة من الجدران المكسوة بالألواح الخشبية في المسارح، والثريات الكريستالية، والستائر المخملية الحمراء لتذوق قائمة من الأطباق حسب الطلب على يد الشيف التوسكاني جياكومو لومباردي. ويمكن للضيوف استكمال الأمسية المميزة بطبق حلويات من تنفيذ شيف المعجنات في بيل كانتو أنتوني فالكون.

بجانب نخب الحب مع كوكتيل بالون، والنكهة الحلوة مع هانيكومب وهما صنفين من الكوكتيلات غير الكحوليةالمصنوعة من قبل العلامة العالمية الأشهر للمشروبات غير الكحولية "لايرز". وسيقوم ميخائيل منليك، كبير خبراء في مطعم بيل كانتو بتحضيرها للضيوف للاستمتاع بمذاقها الفاخر وتمضية وقت جميل مع أنغام الموسيقى التي سيلعبها المغني وعازف البيانو ريان.

كارلوتشيوز Carluccio’s

بيل كانتو ولايرز Bel Canto & Lyre’s
كارلوتشيوز Carluccio’s

سواء كنت تخططين للإحتفال بعيد الحب مع شريك حياتك أو الذهاب في أول موعد غرامي أو ببساطة ترغبينبقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء في 14 فبراير، فإنّ فكرة تناول عشاء رومانسي في الخارج لها وقع مختلف تماماً مما يجعل هذه المناسبة مميزة للغاية. لذلك، إن كنت تبحثين عن وجهة مثالية لتناول الغداء أو العشاء في عيد الحب تجمع بين الطعام الرائع والجو الحميمي، فلا تنظري إلى أبعد من مطعم "كارلوتشيوز".

سيُقدّم المطعم الإيطالي الأصيل غير الرسمي بين 11 و14 فبراير قائمة طعام مُحدّدة مكونة من 3 أطباق مُصمّمة خصيصاً للإحتفال بعيد الحب في جميع فروعه في دبي و قطر.

Great British

Great British
Great British

سيكون بوسع طيور الحب الاستمتاع بقائمة عيد الحب الرومانسية التي يقدمها مطعم Great British في فندق Dukes The Palm، تضم وجبات من 3 أبطاق ومشروبات ترحيبية للضيوف فور وصولهم، تليها قائمة فاخرة من المقبلات اللذيذة والأطباق الشهية والحلويات المميزة؛ وسترافق الوجبةزجاجة عصير عنب لكل ثنائي للاستمتاع بسحر الليلة على أنغام إيقاعات الدي جيه كارلوس الرومانسية.

تورنو سوبيتو Torno Subito

تورنو سوبيتو Torno Subito
تورنو سوبيتو Torno Subito

حلّ ذلك الوقت من العام من جديد، وشرع كيوبيد يرمي بسهامه يمينًا ويسارًا، حتى عبق الجو بالحب وتزينت الجدران بالأحمر الفاتن. إلّا أنّ لهذا اليوم رونق آخر فريد في فندق دبليو دبي - ذا بالم، حيث يقدّم الفندق الشهير مجموعةً من العروض الجذابة على المأكولات والمشروبات في مطاعم الفندق.

منها عروض مطعم "تورنو سوبيتو" الإيطالي الذي يديره الشيف "ماسيمو بوتورا" الحائز على نجمة ميشلان، حيث يمكنهم الاحتفال بيوم الحب من خلال الاستمتاع بقائمة محددة من ستة أطباق قبالة الإطلالات الخلابة على نخلة الجميرة. ولا تنس أن تخلّد ذكرى هذه الليلة المميزة بالتقاط صورة تذكارية في كشك الصور الخاص بتورنو سوبيتو.

ماوي بيتش Maui Beach

ماوي بيتش Maui Beach
ماوي بيتش Maui Beach

في واحد من أفخم مطاعم المأكولات الهندية في فندق سوفيتل دبي ذا بالم، تنعموا بأجمل مشاهد غروب الشمس الساحر على نخلة جميرا والسهر بجانب البحر خلال سهرة عيد الحب في "ماوي بيتش"، الذي يقدم قائمة محددة من خمسة أطباق رئيسية وزجاجة شراب فوّار، وذلك ضمن الأكواخ الخاصة القريبة من البحر.

كما يتيح لك المطعم والبار تدخين الشيشة والاستمتاع بتجربة تشكيلة واسعة من نكهات الشيشة حتى وقت متأخر من الليل. فكرةٌ مميزة لقضاء عيد الحب مع الشريك، لمَ لا؟

لاجونا بيتش لاونج Laguna Beach Lounge

لاجونا بيتش لاونج Laguna Beach Lounge
لاجونا بيتش لاونج Laguna Beach Lounge

في هذا البار واللاونج العصري المُطل على شاطئ دبي الساحرفي فندق سوفيتل دبي ذا بالم، تلتقي الساحات الرحبة المُصممة على طراز ساحات الأغورا اليونانية القديمة بالريفيرا الفرنسية الخلابة لتشكل مكانًا مناسبًا لتجاذب أطراف الحديث والاستمتاع بالمياه الفيروزية الصافية. وفي ليلة الفالنتاين، يمكن للمحبين الاستمتاع بقائمة طعام عائلية محددة مع علبة من الكافيار الفاخر وزجاجة من شراب العنب الفوّار،وتشمل التجربة أيضاً إطلالة مباشرة على الشاطئ أو كوخ خاص.

وسوف تتحول الليلة إلى أجواء راقصة على أنغام منسق الموسيقى وروائح الشيشة المنعشة، لتضفي على سهرة عيد الحب المزيد من الروعة والتألق في تجربة لن تنسيها سريعًا.