أماكن رومانسية مميزة للعروسين في دبي للإحتفال بيوم الحب

أماكن رومانسية مميزة للعروسين في دبي للإحتفال بيوم الحب بطريقة مميزة في هذه المدينة الساحرة حيث تضج دبي بالمطاعم الرومانسية والفنادق الفاخرة والبحيرات المميزة والأماكن الدافئة وكلها تناسب العروسين للاحتفال بيوم الحب.

فما رأيكم أن نقوم بجولة على بعض هذه الأماكن الرومانسية للاحتفال بعيد الحب:

بحيرات الحب

لا تترددوا في اختيار بحيرات الحب للاحتفال بعيد الحب. فإسم هذه البحيرات المتشابكة يختصر لوحده رومانسيتها وتم تصميمها على شكل قلوب متداخلة مع بعضها البعض وتُعد إحدى أجمل الأماكن الهادئة الرومانسية في دبي وتمنح العروسين جلسات رومانسية وهادئة تحيطها الأشجار التي تم زراعتها على شكل كلمة حب.

قارب الداو

ولا يجب أن ينسى العروسين إمكانية اختيار قارب الداو الموجود في دبي مارينا للاحتفال بعيد الحب، فهذه التجربة ستكون استثنائية إذ يُطل القارب على أبراج دبي مارينا والتي تضيء سماء دبي، ويقدم بوفيهات عشاء راقية ورومانسية يتم تناولها على وقع الموسيقى التي تُحيي الليالي المميزة في هذا القارب.

مطاعم رومانسية

واذا قرر العروسان الاحتفال بعيد الحب بتناول العشاء خارج المنزل فإن دبي تحتوي على عدد كبير من المطاعم الفاخرة والمميزة والتي استطاعت أن تخلق أجواء رومانسية مثالية للعروسين منها على سبيل المثال لا الحصر مطعم "بيير شيك" في دبي الذي خلق تجربة مالديفية رائعة على شواطئ دبي قبالة البحر ليس فقط بشكله وتصميمه إنما بطاولاته الخشبية وإضاءته الخافتة والمريحة وهدوئه المتداخل مع أصوات مياه البحر. أما مطعم أوزون في فندق ون آند أونلي رويال ميراج فله نكهته الرومانسية المختلفة إذ يقع هذا المطعم وسط المناظر الخلابة بين الأشجار والمساحات الخضراء.

شواطئ رومانسية

وللشواطئ رومانسيتها التي لا تُقاوم في دبي قبالة المياه المتلألئة والرمال الذهبية مع الهواء العليل وأصوات الموج الذي لا يهدأ. هنا سيكون بإمكان أي عروسين الاستمتاع بوقت رومانسي ممتع خلال عيد الحب من خلال المشي على الرمال أو اللعب في الماء أو الاسترخاء الى جنب بعضهما تحت أشعة الشمس الذهبية.

سفينة الملكة اليزابيت

وما رأيكما أن تحتفلا بعيد الحب على متن سفينة الملكة اليزابيت؟ فهذه السفينة التي جابت كل دول العالم تتخذ من دبي مرسىً نهائياً لها منذ عام 2008 وتحتوي على متحف يؤرخ لماضيها وعلى مطاعم ومقاهي وأجنحة راقية تناسب اي عروسين وستكون فكرة مميزة.

رحلة بحرية على متن يخت خاص

وللاحتفال بطريقة مميزة يمكن للعروسين حجز يخت فاخر في دبي للقيام بالنزهات البحرية ومشاهدة منظر أفق دبي الرائع من مياه الخليج. وبعض اليخوت تكون طويلة وتحتوي على قسم مخصص للشواء ونظام صوتي مميز مما يساعد العروسين على قضاء وقت رائع وسط البحر بمناسبة عيد الحب.