النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل 5 شواطئ في دبي تزامنًا مع عيد الحب

شاطئ الممزر الكبير وأجواء رومانسية للعشاق في عيد الحب- المصدر زوروا دبي
1 / 5
شاطئ الممزر الكبير وأجواء رومانسية للعشاق في عيد الحب- المصدر زوروا دبي
أجواء رومانسية مميزة في عيد الحب مع لا مير- المصدر لا مير
2 / 5
أجواء رومانسية مميزة في عيد الحب مع لا مير- المصدر لا مير
سنسيت بيتش وجهة مثالية للاحتفال بعيد الحب- المصدر زوروا دبي
3 / 5
سنسيت بيتش وجهة مثالية للاحتفال بعيد الحب- المصدر زوروا دبي
كايت بيتش وتجربة مميزة وأنشطة ساحرة بانتظار العشاق في عيد الحب - المصدر زوروا دبي
4 / 5
كايت بيتش وتجربة مميزة وأنشطة ساحرة بانتظار العشاق في عيد الحب - المصدر زوروا دبي
وأجواء مثالية للاحتفال بعيد الحب في ذا بييتش - المصدر ذا بييتش
5 / 5
وأجواء مثالية للاحتفال بعيد الحب في ذا بييتش - المصدر ذا بييتش

تُشكّل الشواطئ عوامل جذب سياحية مهمة وتعد من أكثر وجهات دبي إقبالاً على مدار العام، بما توفره من أجواء مميزة ومرافق عالمية تجعل منها مقصداً مفضلاً سواء للقاطنين في دبي أو زوارها من مختلف إمارات الدولة.

وفي عيد الحب نستعرض لكم عدد من الوجهات الشاطئية المميزة للاستمتاع بإجازة عيد الحب في إمارة دبي في أجواء رومانسية عالمية للعشاق.

ذا بييتش

يُمثل "ذا بيتش" في جميرا بيتش ريزيدنس، أحد الشواطئ الرملية الشهيرة على سواحل دبي بما يحيط به من مطاعم ومحال تجارية وأسواق، إضافة إلى مركز تسوق وسينما في الهواء الطلق حيث يعد الشاطئ وجهة مثالية للاحتفال بعيد الحب.

وأجواء مثالية للاحتفال بعيد الحب

 كما يتضمن الشاطئ العديد من الأنشطة والفعاليات المميزة التي تضمن لك برفقة شريكك أجواء رومانسية ساحرة بما يتضمنه من رياضات مائية، وتجربة القوارب المطاطية الترفيهية، وغيرها من الأنشطة والتجارب المثالية لقضاء العطلات، وتعد زيارة الحديقة المائية "دبي أكوا بارك"، التي تقع قبالة الشاطئ مباشرةً، فرصة سانحة للزوار للاستمتاع بالكثير من الأنشطة في أجواء آمنة تناسب الجميع.

كايت بيتش

يستقطب "كايت بيتش" ممارسي رياضة التزلج بالطائرات الورقية، الذين جعلوا منه مكاناً لتجمعهم للاستمتاع برياضتهم المفضلة، في حين يُمكِّن للزوار الاستمتاع بلعب الكرة الطائرة الشاطئية أو ممارسة رياضة التجديف على الألواح المائية وركوب الزوارق لذا فأنت على موعد مع تجربة رومانسية مميزة برفقة من تحب في عيد الحب في كايت بيتش.

 كما يضم "كايت بيتش" الكثير من الأنشطة الشاطئية، وأماكن التزلج، ومنطقة مناسبة للأطفال، إضافة إلى باقة متنوعة من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى المأكولات وتناسب كل الأذواق.

لا مير

يعد شاطئ "لا مير" من أكثر الوجهات البحرية الرومانسية الساحرة التي توفر للعشاق في عيد الحب تجربة ساحرة وأجواء مثالية للاحتفال.

ويضم  شاطئ "لا مير" عدد كبير من المراكز الترفيهية وقائمة لا حصر لها من المطاعم والمقاهي، ومتاجر التجزئة المميزة، إضافة إلى أحدث حدائق مائية في دبي "لاجونا ووتربارك". كما يمكن للزائر الاستمتاع بالأضواء المتلألئة وأفضل فنون الجرافيتي في المدينة على طول كورنيش شاطئ البحر، وزيارة عدد من المعارض المؤقتة.

كما يتيح "لامير" الاختيار من بين مجموعة من الرياضات المائية، بما في ذلك ركوب الأمواج بالألواح الشراعية والتزلج على الماء والتجديف بالكاياك.

أجواء رومانسية مميزة في عيد الحب مع لا مير

الممزر

وتضم "حديقة الممزر" خمسة شواطئ منفصلة، وتم تزويدها بالعديد من المميزات التي تجعل من الزيارة تجربة مشوقة ونموذجية للعشاق في عيد الحب.

حيث تضم الممرز مناطق الشواء، والأماكن المفتوحة للعب، إضافة إلى أحواض داخلية للسباحة، ومسطحات خضراء شاسعة، بالإضافة إلى كونها مكاناً رائعاً لركوب الدراجات المائية. وتتوافر في الحديقة العديد من المرافق والخدمات التي تجعل من الزيارة متعة حقيقية للعائلة، من منافذ بيع المأكولات الخفيفة ومستلزمات الشاطئ.

سنسيت بيتش

ومن أبرز الوجهات الساحرة في دبي يأتي شاطئ "سنسيت بيتش" الذي يضمن لك برفقة من تحب في عيد الحب تجربة رومانسية ساحرة وأجواء لا مثيل لها.

حيث يُعتبر شاطئ "سنسيت بيتش" الهادئ والمعروف أيضاً بشاطئ "أم سقيم" الوجهة المثالية للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس ومشاهدة غروب الشمس والإطلالات الرائعة على  برج العرب

×