بسمة بوسيل

تبحث عن الهدوء والاستجمام مع أبنائها.. تعرفوا إلى أبرز الوجهات السياحية التي فضلتها بسمة بوسيل في 2023

محمد عبد المنعم

بسمة بوسيل كانت من أبرز النجمات اللواتي خضن العديد من المغامرات والرحلات السياحية في النصف الأول من 2023، وكشفت صورها على انستقرام عن الوجهات السياحية المفضلة إليها هذا العام ومن بينها المغرب ومصر واليونان وأسبانيا وغيرها.

بسمة بوسيل تبحث عن الهدوء في رحلاتها في 2023

ويبدو أن بسمة بوسيل كانت تبحث عن الهدوء والاستجمام في رحلاتها السياحية في النصف الأول من 2023 وفي موسم الصيف، وشهد هذا العام نشاط لافت لها في السفر والرحلات خاصة بعد انفصالها عن تامر حسني هذا العام، ويبدو أنها أيضاً كانت تبحث عن ترتيب أوراقها وقضاء أوقات ممتعة مع أبنائها في رحلاتها الأخيرة والتي بدأتها من مسقط رأسها في المغرب.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل في المغرب

وبدأت رحلات بسمة بوسيل السياحية هذا العام في شهر إبريل الماضي، حيث تواجدت بسمة بوسيل في مسقط رأسها في المغرب وخاضت جولة سياحية في مدينة طنجة في شمال المغرب، ونشرت عدة صور لها من زيارتها الأخيرة للمدينة في شهر إبريل الماضي، واستعرضت أيضاً عدة إطلالات لها بأزياء مستوحاة من التراث المغربي، بالإضافة إلى عدة صور لها بالقفطان المغربي والذي تغزلت في فخامته وعبرت عن حبها له من خلال عدة جلسات تصوير.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل في طنجة

ونشرت بسمة بوسيل وقتها عدة صور لها أثناء استكشافها مدينة طنجة بالمغرب واسترجاعها لذكرياتها بها، ونشرت صورة لها أمام المضيق الذي يفصل بين البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي، وهي المنطقة التي تعتبر من أشهر معالم المدينة الساحلية في المغرب.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل وأبنائها في اليونان

وروجت وقتها بسمة بوسيل للقفطان المغربي وعرفت الجمهور بتاريخه وقالت: "القفطان المغربي هو زيٌ تقليدي نسائي مغربي، يُعتبر من أقدم الألبسة التقليدية في العالم يخص المغاربة، يعود ظهوره للقرن الثاني عشر خلال عهد الدولة الموحدية بالمغرب، يُعدُّ رمزًا للنبالة والأناقة والتراث والهوية في المغرب، خاصةً في المُناسبات السعيدة مثل حفلات الزفاف والحناء.. ثقافة عامة وجمال ع الصبح".

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل في اليونان

بسمة بوسيل مع أبنائها في اليونان

واستمرت رحلات بسمة بوسيل السياحية في 2023 بعد الانفصال، والتي غلبت عليها أجواء الاستجمام والهدوء مع أبنائها، وعلى رأسها اليونان التي الوجهة السياحية التي اختارتها النجمة بسمة بوسيل من أجل بدء مرحلة جديدة في حياتها الشخصية في الفترة الأخيرة، حيث تواجدت بسمة بوسيل في اليونان في شهر مايو الماضي، ونشرت وقتها عدة صور لها كشفت من خلالها عن أنشطتها المختلفة في اليونان، والتي تنوعت بين زيارة المعالم التاريخية وقضاء الوقت على الشاطيء والتجول في الحدائق وغيرها من الأنشطة البحرية في جزيرة ميكونوس.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل في جزيرة ميكونوس

وكشفت بسمة بوسيل عن تواجدها مع أبنائها أيضاً في اليونان، ووثقت رحلتها مع أبنائها وذلك في عطلتها الصيفية المبكرة والتي جاءت بعد انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، وهو ما جعل اليونان الوجهة المفضلة لها من أجل التخلص من الضغوط والحصول على الراحة والهدوء من أجل بدء مرحلة جديدة في حياتها بعد الطلاق.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل مع أبنائها في دبي

بسمة بوسيل تخلق الذكريات مع أبنائها في دبي

وخاضت بعدها بسمة بوسيل رحلة سياحية مميزة في دبي برفقة أبنائها في شهر يونيو الماضي، وكشفت عن قضائها أوقات هادئة أيضاً على الشاطيء مع عائلتها، بالإضافة إلى لقائها عدد من أصدقائها هناك، وكشفت عن سبب رحلاتها الأخيرة والتي تهدف إلى خلق الذكريات مع أسرتها وقالت: "الوقت هو أحد الأصول التي لا تقدر بثمن التي نوفرها لنا بكميات محدودة من العرض، استخدمها بحكمة وانفقها مع من يهمنا أكثر، الحياة قصيرة، ولا نعرف أبدًا كم من الوقت تبقى لنا.. خلق الذكريات وتقوية علاقاتنا مع من نعتز بهم، بعد كل شيء الوقت الذي تقضيه مع أحبائك لا يضيع أبدًا.. دبي ذكريات".

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل في الأهرامات

بسمة بوسيل في الأهرامات وإسبانيا مع أبنائها

وعادت بسمة بوسيل بعد ذلك إلى القاهرة في شهر يوليو، وواصلت رحلاتها السياحية وبحثها عن الهدوء وصنع الذكريات مع أبنائها في مناطق مختلفة، وعلى رأسها منطقة أهرامات الجيزة، ونشرت في شهر يوليو عدة جلسات تصوير لها تحت سفح الأهرامات، بالإضافة إلى عدة صور لها برفقة أبنائها أثناء تجولهم في منطقة أهرامات الجيزة.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل في إسبانيا

ونشرت أيضاً بسمة بوسيل عدة جلسات تصوير لها أثناء استجمامها مع أبنائها في أحد فنادق القاهرة المطلة على نهر النيل، وخضعت لجلسات تصوير مميزة مع أبنائها، وظهرت وهي ترتدي ملابس موحدة معهم في جلسات التصوير، وهو الأمر الذي كشف عن الأجواء المرحة والعلاقة القوية بينهما في الوقت الحالي.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل تستمتع بالهدوء في إسبانيا

واختتمت بسمة بوسيل رحلاتها في شهر أغسطس 2023 من إسبانيا، ووثقت رحلتها بها بعدة صور وفيديوهات على انستقرام، واستعادت بسمة بوسيل عدة ذكريات لها في إسبانيا، وظهرت وهي تتجول في شوارع إسبانيا وتزور المعالم التاريخية بالإضافة إلى قضاء أوقات هادئة في الحدائق وعلى الشاطيء.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل في إسبانيا

ووجهت بسمة بوسيل رسالة إلى الجمهور كشفت بها عن مشاعرها في زيارتها الأخيرة إلى إسبانيا وقالت: "هذه المرة ضحكت في الأماكن التي بكيت فيها  إسبانيا شكرًا لك على لطفك هذه المرة.. إصنع الذكريات".

الصور من حساب بسمة بوسيل على انستقرام.