بسمة بوسيل

تدعم نفسها بأعمال جديدة.. هل تخطط بسمة بوسيل للعودة إلى الغناء بعد طلاقها من تامر حسني؟

محمد عبد المنعم
29 مايو 2023

بسمة بوسيل أثارت الاهتمام في الفترة الأخيرة بعد إعلان انفصالها عن تامر حسني، ولم يكن ذلك السبب الوحيد في تصدرها اهتمامات الجمهور، ولكن أيضاً بسبب التكهنات حول عودتها إلى الغناء واستكمال مسيرتها الفنية التي توقف بعد زواجها من تامر حسني.

بسمة بوسيل تطرح أول أغنية بعد انفصالها عن تامر حسني

وأثارت بسمة بوسيل العديد من التساؤلات حول عودتها إلى الغناء مرة أخرى بعد طلاقها من تامر حسني، وذلك بسبب نشاطها الملحوظ في الفترة الأخيرة، حيث فاجأت الجمهور مؤخراً بطرح مقطع صوتي لها، أعادت به تقديم أغنية "مين اللي بيختار" للفنانة هبة طوجي، ونشرت الأغنية مع فيديو ضم لقطات متفرقة لها وهي ترقص، واستغلت الفيديو للترويج لمنتجاتها التجميلية الجديدة، وقالت في تعليقها على الفيديو على حسابها بانستقرام: "الثقة في الهدف! بفضل علامتي التجارية لمستحضرات التجميل، فإنني أصوب وجهي الخالي من العيوب وأشعر بأنه لا تشوبه شائبة.. أنا meraqelle".

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

ورغم استغلال بسمة بوسيل الفيديو الغنائي للترويج لعلامتها التجارية الجديدة "meraqelle" إلا أن تعليقات الجمهور جاءت حول عودتها للغناء وطرحها فيديو يعتبر عن حالتها الحالية بعد طلاقها من تامر حسني، خاصة بسبب الأغنية التي اختارتها بسمة بوسيل لغنائها والتي تحمل عدة رسائل حول القوة والانطلاق في حياة جديدة، وتقول في كلماتها: "هلا أنا عرفت ما عدت هالبنت.. اليوم كبرت وصرت وحدي اللي بختار.. أنا بدي طير ماحدا بيلغي جناحاتي.. ماحدا بيقدر يمحيني..".

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل تعود للغناء

وتلقت بسمة بوسيل العديد من الإشادات على الفيديو وعلى أدائها الصوتي وعودتها للغناء مرة أخرى، وتلقت عبارات الدعم من أصدقائها على الأغنية، في حين شجعها معجبيها على عودتها للغناء وطالبوها بالاستمرار في طرح أعمال غنائية جديدة، وذلك في الوقت الذي تركز به بسمة بوسيل أيضاً على منتجاتها الجديدة وعلامتها التجارية التي تروج لها في الفترة الأخيرة.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل 

هل تخطط بسمة بوسيل للعودة إلى الغناء بعد الطلاق؟

وبجانب ذلك، ظهرت بسمة بوسيل بالفعل داخل إحدى الاستديوهات، ونشرت مؤخراً عدة صور وفيديوهات من كواليس تواجدها في ستديو مهندس الصوت والموزع الموسيقي مصطفى رؤوف، ولم تكشف عن سبب تواجدها في الاستديو ولكن يبدو أنها كانت تحضر لشيء ما، وهو ما جعل الجمهور يتكهن حول عودتها للغناء واستكمال مسيرتها الغنائية بعد الانفصال عن تامر حسني، وأكد مصطفى رؤوف لبرنامج "إي تي بالعربي" عن رغبة بسمة بوسيل في تسجيل أغاني جديدة بالفعل.

وقال إن بسمة بوسيل تدرس العودة إلى الغناء في الفترة المقبلة، وتختار عدة أغاني وتجرب صوتها على هذه الأغاني، وهو ما يشير إلى نية بسمة بوسيل بالفعل في احتراف الغناء مرة أخرى، وهذه المرة بأغاني خاصة بها ومن اختيارها، بعدما اكتفت في السنوات الأخيرة بطرح أعمال غنائية لزوجها تامر حسني والنجوم بصوتها، وذلك بعد سنوات طويلة من اعتزالها الغناء بعد زواجها من تامر حسني.

واعتزلت بسمة بوسيل الغناء بعد تخرجها من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، والذي كان سبب تعرفها على تامر حسني، وقدمت في البرنامج عدة أغاني كونت من خلالها شهرة كبيرة، واستمرت بعد البرنامج في الغناء وقدمت دويتو مع تامر حسني بعنوان "متسألنيش"، وذلك قبل زواجهما، واعتزلت بسمة بوسيل الغناء بعد زواجها من تامر حسني، وأكدت أنها فعلت ذلك بناء على اقتراح من زوجها وكذلك باقتناع شخصي منها، وذلك من أجل التفرغ للأسرة ولأبنائهما، وبسبب صعوبة العمل الفني.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل 

ضجة كبيرة حول قصة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وكان تامر حسني وبسمة بوسيل قد أعلنا انفصالهما مؤخراً بعد ارتباط دام حوالي 12 عامًا، وقرر كل منهما أن تسود حالة من الود والاحترام المتبادل بينهما، سواء في طريقة إعلان الانفصال أو حتى في تصرفاتهما فيما بعد، حيث كتبت بسمة بوسيل رسالة قصيرة على خاصية الستوري عبر حسابها على انستجرام، عن هذا الانفصال المفاجئ للكثير من محبي النجمين، وكتبت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير، آمين يارب". 

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

أما تامر حسني فحرص كذلك وقت الإعلان عن الطلاق على تأكيده على أن علاقته بسمة لم تنته وأن الاحترام سيظل مسيطرًا على علاقتهما رغم الانفصال، فكتب عبر انستجرام: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة واجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير.. عشرة 12 عام مش هينة.. ربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما
تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما

وظهر الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل في أكثر من مناسبة مع أبنائهما بعد الانفصال وذلك تأكيداً على قوة علاقتهما، وذلك قبل التطورات الأخيرة في علاقتهما، حيث فوجئ الجمهور بهجوم بسمة بوسيل على مديرة حسابات السوشيال ميديا لتامر حسني، بعد حضور تامر حسني لحفل زفافها، واتهمتها بأنها كانت من أسباب طلاقها من تامر حسني، في الوقت الذي دعم به تامر حسني مديرة حساباته وحرص على مشاركتها الاحتفال بزفافها ووجه لها رسالة على حساباته بمواقع التواصل واعتبرها مثل ابنته.

الصور من حساب بسمة بوسيل وتامر حسني على انستقرام.