أفضل عروض المطاعم في دبي مع بداية شهر فبراير

تحضَري لأسبوعٍ حافل بالتجارب.. إليكِ أفضل عروض المطاعم في دبي

جمانة الصباغ
2 فبراير 2024

يحمل شهر فبراير من كل عام، العديد من التجارب والأحداث الخاصة؛ على رأسها الاحتفال بعيد الحب والسنة الصينية الجديدة. ولا ننسى أنه الشهر الأقصر بين أشهر السنة الثانية عشرة الأخرى، ما يجعله شهرًا خفيفًا يأتي ويرحل بسرعة، بعكس جاره السابق شهر يناير الذي يطول كأنه عامٌ بحد ذاته.

وعليه، ينتظر الكثيرون قدوم هذا الشهر؛ للتخطيط لسهرات الحب الجميلة سواء في المنزل أو خارجه، وكذلك قصد المطاعم الصينية التي بات لها معجبون كُثر من حول العالم، أو التعرف على الأماكن الجديدة التي سيتم افتتاحها خلال شهر فبراير. ويبدو أن المطاعم في إمارة دبي، وكعادتها في كل عام، تتحضر مع المحتفلين خلال الشهر الحالي؛ لتقديم أجمل وأفضل العروض التي تضمن احتفالاتٍ وتجارب لا تُنسى.

في موضوعنا اليوم، جمعنا لكِ عزيزتي بعضًا من أفضل عروض المطاعم للاستمتاع بها مع بداية شهر فبراير؛ وترقبَينا في مقالات قادمة الأسبوع القادم، تتضمن عروض عيد الحب المميزة.

أفضل عروض المطاعم في دبي

Shanghai Me

Shanghai Me
Shanghai Me

استمتعي بالاحتفالات النابضة بالحياة بمناسبة السنة الصينية الجديدة في مطعم "شانغهاي مي"، تحت عنوان Drago Unleashed. حيث يقدم المطعم الكائن في منطقة مركز دبي التجاري العالمي، قائمة طعامٍ مخصصة للحدث.

ومن 7 – 22 فبراير، يمكن لرواد المطعم تناول أطباقٍ خاصة بهذه المناسبة؛ مثل تماري دراغون رولز، وسكالوب شياولونج باو بين أجواءٍ غامرة مزينة بالفوانيس والزهور الحمراء والديكور الذهبي. ولا تفوي العروض التقليدية يوم 10 فبراير؛ بما في ذلك رقصة الأسد والخطاط الصيني، حيث سيحصل الضيوف على أظرفٍ حمراء تحتوي على تذكاراتٍ ذهبية لجوائز حصرية. بالإضافة إلى ذلك، ومع كل كوكتيل تنين من الطبعة المحدودة، سيتلقى رواد المطعم بطاقات أماني لتعليقها خارجًا، كرمزٍ للطموحات في العام الجديد.

انضمي إلى "شانغهاي مي" من 7 – 22 فبراير، بدءًا من الساعة 7 مساءً؛ للاحتفال بسنة التنين وخوض تجربةِ ثقافية وطهوية بتميز، من خلال تذوق قائمة الطعام الجديدة.

Dukes the Palm

يدعو فندق ديوكس ذا بالم التابع لرويال هايدواي، ضيوفه لاستقبال السنة الصينية الجديدة في مطعم "ذا جريت بريتيش"، وذلك يوم السبت 10 فبراير 2024. وسيقدّم المطعم الحائز على جوائز بهذه المناسبة، ومقابل 190 درهمًا إماراتيًا فقط بين 7 – 10:30 مساءً، أشهى الأطباق الصينية الأصيلة وأروع الأجواء قبالة الإطلالات الساحرة على نخلة الجميرا.

سيحتفل "ذا جريت بريتيش" في هذا اليوم بالتراث الصيني العريق، ليستمتع الضيوف بالنكهات الرائعة والذكريات العزيزة والحظ السعيد الوافر. وتشمل قائمة الطعام المخصّصة لهذا اليوم شتى الأطباق الآسيوية الأصيلة، بما في ذلك أضلاع لحم البقر تشار سيو، وبط بكين، ومجموعة متنوعة من الزلابية والسمك المشوي مع صلصة آسيوية حارة. ويمكن الاستمتاع بها في محطات الطهي الحية. كذلك، يقدم المطعم للضيوف مجموعة من الفعاليات الترفيهية، بما في ذلك دي جيه ورقصة الأسد الشهيرة.

تايم أوت ماركت دبي

Time Out Market Cafe Isan
Time Out Market Cafe Isan

السوق الرائد الذي يجمع بين تجارب الطعام والثقافة، ويحتضن أروع أوقات تناول الطعام والتفاعل الثقافي والاجتماعي تحت سقفٍ واحدP أعلن عن انضمام أحدث وجهة طعامٍ محلية إليه، حيث رحّب في 24 يناير الجاري بمطعم "كافي يسان" Cafe Isan الذي يُشكَل إضافةً قيّمة لقائمة المأكولات المتنوّعة والمتميزة التي يشملها السوق. ,يشتهرCafe Isan بتقديمه النكهات الأصيلة والنابضة بالحيوية التي تتميّز بها منطقة شمال شرق تايلاند، وهو من ابتكار "باثاما تشاكلانغ" المعروفة بلقب "شيف نيو" Chef New الشغوفة بالطهي، والتي عملت بكل جدّ وحبّ وثابرت حتى حصلت بكل جدارة على العديد من الجوائز، منها "جائزة أفضل طاهٍ تايلاندي" من "تايم أوت دبي" لثلاث سنواتٍ متتالية، بالإضافة إلى تصنيف مجلة "جي كيو" مطعمها ضمن "قائمة أفضل 25 وجهة طعام" في دبي.

تعود خبرة "شيف نيو" في عالم الطهي إلى حنينها الدائم وارتباطها الوثيق بالمكوّنات الطبيعية التي تنفرد بها مناطق "يسان" وأساليب الزراعة التقليدية فيها، ويبرز شغفها العميق بأصناف الطعام المحلية والشهية التي يشتهر بها موطنها ومنطقتها، من خلال قائمة طعامٍ تستحضر أطباق "يسان" التقليدية، مثل "حساء توم يام" و"دجاج ساتاي المشوي"، وكذلك عبر ابتكارها أطباقاً حصرية لروّاد "تايم أوت ماركت دبي"، بما فيها "حساء النودل بالكاري الأخضر" و"الكاري الأصفر المقليّ" و"دجاج بانكو بجوز الهند والكاري" والكثير غيرها.

يُشكل Cafe Isan قيّمة إضافية تنسجم مع التزام "تايم أوت ماركت دبي" بالاحتفاء بأفضل المواهب المحلية التي تُغني مفاهيم التنوّع المذهل والجودة العالية التي ينفرد بها عالم الطهي الحيوي في دبي.

Radisson Blu Dubai Waterfront

اكتشفي نكهات الجنوب الغربي مع وجبة برانش "ديب ساوث سوشال" في فندق راديسون بلو دبي ووترفرونت، في مطعمفاير ليك جريل هاوس المذهل. حيث تَعد وجبة البرانش ذات الطابع الجنوبي الغربي، بنقل الضيوف في رحلة طهي إلى المدن النابضة بالحياة في أعماق الجنوب الأمريكي، مما يوفر لهم تجربة غامرة لا تُنسى.

ويقدم البرانش مجموعة من العروض المميزة، متيحًا للضيوف إمكانية اختيار الباقة التي تناسبهم ابتداءً بسعر 250 درهماً إماراتياً، أو إضافة المشروبات المنعشة مقابل 350 درهماً إماراتياً، أو الباقة المميزة بسعر 525 درهماً إماراتياً. ولعشاق الطعام الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 عامًا، يمكنهم الاستمتاع بعرض البرانش بسعرٍ خاص قدره 105 درهمًا إماراتيًا فقط. ولإطالة أمد الاحتفالات والحفاظ على الأجواء المبهجة، يمكن للضيوف اختيار باقة ما بعد الغداء، والتي تشمل مشروبات مختارة وساعتين إضافيتين من الاستمتاع مقابل 175 درهمًا إماراتيًا.

جميع الضيوف مدعوون للاستمتاع بمجموعة استثنائية من الأطباق المستوحاة من تقاليد الطهي الأمريكية الجنوبية. بدءًا من الأطباق الباردة الشهية التي تضم أطباقًا مثل التونة الصفراء سيفيتشي، واغيو ستيك تارتار، إلى الأطباق الساخنة الشهية مثل الدجاج المقلي بالزبادي، وفلفل بادرون المشوي، تعد القائمة بمزيج مبهج من النكهات الشهية. وتضيف الأطباق الخارجية اللذيذة من محطات الشواء الحية والفرن الخشبي المزيد من النكهات التي لا تقاوم. تقدم هذه المحطات عروضًا متميزة مثلواجيو ريب آي، وجمبو سبوت الروبيان. لا تكتمل مغامرة الطهي دون نهاية حلوة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالحلويات اللذيذة بما في ذلك بودنغ التمر، وتارت الشوكولاتة بالحليب، أو الاستمتاع بأطباق التشورو التي لا تقاوم مع السكر والقرفة.

ولتكون التجربة متكاملة، يقدم برانش "ديب ساوث سوشال" مجموعة مختارة من المشروبات المستوحاة من جنوب الولايات المتحدة إلى الجانب الكوكتيلات الكلاسيكية، أمّا بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر حيوية، فبإمكانهم تجربة كوكتيلات سموكي الأمريكية التي تجسد روح الجنوب العميق بشكل كامل.

Senor Pico

يسُر مطعم "سنيور بيكو"، الوجهة الشاطئية الأكثر سحرًا بقلب "ويست بيتش بالم جميرا"، والتي تتميز بأطباق مبتكرة تمزج بين تاريخ كاليفورنيا الغني والنكهات المكسيكية الشهية؛الاعلان عن إطلاق موسم جديد يضم مجموعة استثنائية من التحديثات، ليحظى جميع أفراد العائلة بصحبة حيواناتهم الأليفة بمزيد من الأوقات الممتعة.

يتميز هذا الموسم الجديد بالكشف عن شاطئ "سنيور بيكو" الذي يمثل واحة مذهلة مع مساحات متنوعة تشمل شرفة أنيقة، وشاطئ عصري، ومنطقة ألعاب حديثة، مع قائمة مبتكرة تضم أشهى الأطباق وألذ المشروبات.

يقع "سنيور بيكو" بقلب "ويست بيتش" في نخلة جميرا، وهو يوفر أجواء تنبض بالحياة مستوحاة من "كلوب بلايا". ويقدم "سنيور بيكو" لزواره الكرام قائمة طعام مبتكرة محدثة حافلة بأشهى الأطباق وألذ المشروبات المستوحاة من قلب كاليفورنيا مع لمسات من المطبخ المكسيكي بنكهاته الأكثر تميزًا؛ ومن أبرز هذه الأطباق، اللحم البقري المطهو ببطء مع صلصة اللوز المكسيكية، وصلصة "تشيميتشوري"، والبصل المتفحم، وطبق "بيريا" لحم الضأن الطري المقدم مع سلطة "بيكو دي جالو". كل هذا وأكثر بجانب مجموعة متنوعة من أشهر الأطباق المكسيكية الأصيلة، من خبز التاكو المحشو بط مع صلصة "شيبوتل أيولي" إلى خبز التاكو المحشو روبيان "ديابلو" الحار. تتميز قائمة "سنيور بيكو" أيضًا بأشهى الأطباق الأمريكية، بما في ذلك أجنحة الدجاج المقرمشة المتبلة بالأعشاب، وشطيرة برجر "بيكو" مع الجبن الذائب وصلصة الأفوكادو الكريمي بالشيبوتل، بالإضافة إلى مختلف ألوان السلطات والمقبلات اللذيذة، مع سلطة "أكابولكو تونا سيفيتشي" وسلطة "مانجو كينوا"، وسلطة "سانتا باربرا". تضم قائمة المشروبات باقة منتقاة بعناية من الكلاسيكيات المفضلة مثل "مارجريتا"، و"ميشيلادا"، والمشروبات الأكثر تميزًا مثل "كانتاريو"، و"تشي تشي"، و"بينكي جونزاليس". يوفر المطعم خيارات عديدة لتناول المشروبات لتحلو المشاركة بصحبة الأصدقاء.

Dream Dubai

DREAM Dubai
DREAM Dubai

الوجهة الطهوية والترفيهية الأكثر إبهارًا في المدينة، تحتفي بالعام الثاني على الافتتاح؛ مع إطلاق برنامج احتفالي خاص لمدة أسبوع. سيأخذ برنامج "دريم أنكور" المُرتقب الزوار الكرام في رحلة ترفيهية استثنائية، تضُم أبرز العروض الفنية التي نالت إعجاب الجميع على مدار الموسمين الماضيين، مع 15 عرضًا مذهلًا من عام 2023.  

يحتل "دريم" دبي موقعًا متميزًا داخل "منتجع شاطئ العنوان" في "جي بي آر"؛ حيث ذاع صيته باعتباره وجهة ترفيهية لا مثيل لها، وقائمة طعام مستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط الغني بمختلف المذاقات الأصيلة. ويُسلّط أسبوع "دريم أنكور" الاحتفالي الضوء على أفضل العروض العالمية الحيّة المُقدّمة على خشبة مسرح المطعم، بالإضافة إلى الإبداعات الطهوية المُعدة على يد الطاهي المُحترف "رفقي"، بما في ذلك طبق "اسكالوب" المحمر مع الكافيار، و"بارميجيانا" الباذنجان، وسمك القاروص المطهو بالملح، بالإضافة إلى باقة من الكوكتيلات المُحضرة بحرفية فائقة احتفالًا بهذه المناسبة المميزة. 

زوار "دريم" دبي الكرام على موعد مع أسبوع حافل بالعروض الترفيهية المُذهلة، بدءًا من الأربعاء 31 يناير وحتى الأحد 4 فبراير. استمتعوا بمُشاهدة مجموعة متنوعة من العروض الأكروباتية العالمية، والاستعراضات الشيقة، ونُخبة من ألمع نجوم الرقص يؤدون مُختلف العروض المسرحية المُتميزة، بما في ذلك عرض البجعة الرائع المُقدم ضمن الموسم الرابع "ذا وايلد سايد"، وعرض الفراعنة المهيب المُقدّم ضمن الموسم الخامس "فوياج".