فندق راديسون بلو جدة السلام إقامة فاخرة في وسط جدة

في وسط مدينة جدة يقع فندق راديسون بلو جدة السلام المميز من فئة الخمسة نجوم في وسط حي السلامة بالمدينة، على بُعد عشرة كيلومترات فقط من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، ويمكن للضيوف أن يصلوا بسهولة إلى مركز معارض الحارثي ومراكز التسوق ومناطق الأعمال وغيرها من مناطق الترفيه الأخرى المجاورة.

مميزات فندق راديسون بلو جدة السلام

يحتوي هذا الفندق من الدرجة الأولى على وسائل راحة فاخرة لضمان رفاهية الضيوف، وتشمل حمام سباحة في الهواء الطلق وصالتي ألعاب رياضية مُجهزتين تجهيزًا جيدًا للرجال والسيدات وسبا وساونا وجاكوزي.

ويوفر الفندق نادي صحي مخصص للرجال وآخر مخصص للنساء، وتتيح النوادي أساليب مرحة وسهلة تمكن النزلاء من المواظبة على النظام المعتاد في الحفاظ على اللياقة البدنية طوال فترة الإقامة بالفندق.

فخافة الغرف في فندق راديسون بلو جدة السلام

أكثر ما يميز الغرف في فندق راديسون بلو جدة السلام البالغ عددها 142 مابين غرف وأجنحة، هي تنوعها في المساحات والإطلالات وهي إما غرفة ضيوف أو غرف قياسية أو غرف تنفيذية  وأخرى فاخرة أو عائلة وكذلك الأجنحة. إلا أن جميعها تتسم بالراحة والفخامة البسيطة والعملية وحتى العائلية سواء في الألوان أو قطع الأثاث والمرافق التابعة للغرفة، حتى تناسب مختلف الفئات وتلبي كافة متطلبات النزلاء.

لمحة عن راديسون بلو:

راديسون بلو هي علامة تجارية فندقية راقية تقدم خدمة إيجابية وشخصية في مساحات أنيقة. من خلال الاهتمام الشديد بالتفاصيل الصغيرة التي تحدث فرقًا كبيرًا، يُلهم فندق راديسون بلو بتجارب لا تُنسى مع كل إقامة. تقدم فنادقها ومنتجعاتها مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المبتكرة، مما يوفر تجارب حقيقية وذات صلة للضيوف مع ميزة "نعم أستطيع" المميزة.

 يمكن العثور على فنادق راديسون بلو في المدن الكبرى وبوابات المطارات الرئيسية والوجهات الترفيهية. يمكن للضيوف وشركاء الأعمال المحترفين تعزيز تجربتهم مع راديسون بلو من خلال المشاركة في برنامج مكافآت راديسون، وهو برنامج ولاء عالمي يقدم مزايا ومكافآت استثنائية.

يعد فندق راديسون بلو جزءًا من مجموعة فنادق راديسون، والتي تضم أيضًا مجموعة راديسون، وراديسون، وراديسون ريد، وبارك بلازا، وبارك إن باي راديسون، وكانتري إن آند سويتس باي راديسون.