10 مشروبات صيفية للتخلص من الكرش والأرداف نهائيا للعروس

جربي عصير الشعير

جربي عصير الشعير

عصير البطيخ فعال في التخلص من الكرش

عصير البطيخ فعال في التخلص من الكرش

 عصير الليمون يكتسب اهمية كبيرة

عصير الليمون يكتسب اهمية كبيرة

كوني رشيقة في يوم زفافك مع بطن مسطح

كوني رشيقة في يوم زفافك مع بطن مسطح

 هل ترغبين عزيزتي العروس بالتخلص من الكرش والأرداف نهائيا قبل الزفاف؟ ربما جربت طرقا عدة وفشلت حتى الآن في الحصول على البطن المسطح والتخلص من الأرداف، ولكن ذلك لا يعني أبداً أنك جربت كل الطرق.

فبعض المشروبات الصيفية والتي نتاولها في الفصول الأخرى يمكن أن تلعب دورا فعالاً ومؤثرا  على عملية ازالة الكرش والأرداف، خصوصا اذا تزامن المواظبة عليها مع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية يوميا.

"هي" تعرفك عزيزتي على أهم المشروبات القادرة على حرق دهون جسمك خصوصا في منطقتي البطن والأرداف.

ماء الشعير: اعتمدي على ماء الشعير للتخلص من الشحوم نظرا لقدرته المذهلة في التنحيف، إذ يعمل على تفتيت دهون جسمك خصوصا في منطقتي البطن والارداف، بالاضافة الى منحك الشعور بالشبع وما يعني ذلك من تقليل لكمية الطعام التي تتناولينها. كما أن هذا المشروب يفتقر للسعرات الحرارية مما يجعله مثالي لك، فتناولي كوبين منه يوميا. فقط قومي بغلي 6 ملاعق من الشعير مع 4 أكواب من الماء على النار لمدة 5 دقائق ثم تناوليه بعد أن يبرد.

الشاي الأخضر: الشاي الأخضر غني عن التعريف بشأن فعاليته الجمالية، وكذلك بشأن قدرته على التخسيس خصوصا أنه يحتوي على مركبات كيميائية اهمها الكافيين، والبوليفينول، والأخيرة تعزز عملية التمثيل الغذائي في الجسم، مما يساعد على تسريع عملية حرق السعرات الحرارية وبالتالي فقدان الوزن والدهون خصوصا في منطقة البطن.

عصير البطيخ: هذا العصير يساعدك في الحصول على بطن مسطح لغناه بالدهون غير المشبعة الصحية، واحتوائه على فيتامين A وC ومعادن مثل الحديد، الماغنيسيوم،، والبوتاسيوم. يحتوى البطيخ على نسبة من الدهون غير المشبعة الصحية، و90% من وزنه مياه مما يجعله مناسب جدا فى عملية إنقاص الوزن.

مشروب الزنجبيل : عندما ننصحك عزيزتي بمشروب الزنجبيل، فإننا نعتمد في ذلك على الأبحاث العلمية التي أكدت أهمية الزنجبيل ودوره الفعال في التنحيف وحرق الدهون إذ يتميز بإنتاج العديد من التأثيرات الأيضية التي تحارب السمنة وتمنح الشعور بالشبع، وتساعد في حرق السعرات الحرارية. فقط تحتاجين إلى تناول غرام منه مرتين يوميا قبل الوجبة بنصف ساعة، عبر إضافة هذه الكمية الى كوبين من الماء.

الليمون والماء : لا تترددي في الاستفادة من عصير الليمون والماء قبل الزفاف لحرق الدهون في جسمك وتخليصك من الوزن الزائد والشحوم، خصوصا أن الكوب الواحد منه لا تتجاوز سعراته الحرارية الـ11 سعرة. اعصري ليمونة واحدة واخلطيها بكمية متساوية من الماء وتناوليها مرتين في اليوم.

الكمون والليمون: اخلطي الليمون مع الكمون ليتحول الى مشروب سحري في حرق دهون الجسم خصوصا في منطقة الأوراك. اغلي أولا ليترا من الماء ثم أضيفي له ملعقة كمون وقطع ليمونة واحدة بقشرها وبذورها. صفّي الخليط بعد 8 ساعات وتناولي كوبا واحدا منه يوميا على معدة فارغة لتتخلصي من الشحوم المخزنة في الجسم وتسريع عملية الأيض.

مشروب القرفة: من المشروبات التي يمكن تناولها في كل الفصول، ولها فوائدها الجمة على الصحة والجمال خصوصا لناحية التخلص من الدهون في الجسم وتحديدا في البطن. في هذه الوصفة تحتاجين الى نصف كوب ماء، عصا القرفة وملعقة طعام عسل. اغلي الماء اولاً ثم ضعي عصا القرفة وقومي بغلي الماء قليلأ. في النهاية انزعي أعواد القرفة من الماء وتناولي المشروب. 

مغلي النعناع: يتميز النعناع بفوائده الصحية والجمالية صيفاً وشتاء، وتحتاجين الى تحضير هذا المشروب مرات عدة اسبوعيا. من فوائد هذا المشروب انه يقي من تراكم الدهون ويقلل من الانتفاخ في الجسم خصوصا في منطقة البطن.

الماء: من أسهل الوصفات للهروس اذ يتتطلب منها الاكثار من شرب الماء بما لا يقل عن 8 أكواب يوميا، للحفاظ على رطوبة الجسم وتعزيز عملية حرق الدهون.

المشروب الأخضر: هذه الوصفة تتطلب منك تحضير بعض أوراق البقدونس أو الكزبرة الخضراء الى جانب ثمرة ليمون وملعقة كبيرة من الزنجبيل. امزجي المكونات مع بعضها وتناولي منه يوميا وستلاحظ اختفاي الكرس خلال اسبوع.