خلطات طبيعية لتبييض جسم العروس خلال اسبوع

الخلطات الطبيعية قادرة على تبييض جسمك بسرعة قبل الزفاف

الخلطات الطبيعية قادرة على تبييض جسمك بسرعة قبل الزفاف

خلطة الليمون والحليب رائعة لتبييض جسم العروس بسرعة

خلطة الليمون والحليب رائعة لتبييض جسم العروس بسرعة

لا تستهتري بالكركم لتبييض جسمك بسرعة

لا تستهتري بالكركم لتبييض جسمك بسرعة

وصفة زيت الزيتون والسكر فعالة جدا في تبييض الجسم.

وصفة زيت الزيتون والسكر فعالة جدا في تبييض الجسم.

افضل خلطات تبيض للعروس قادرة على إنقاذها من الإحراج في يوم الزفاف خصوصا اذا داهمها الوقت ولم تستطع مسبقاً العناية بجسمها جيداً، إذ أن بعض الخلطات قادرة على إظهار النتائج خلال اسبوع واحد من خلال تبييض جسمها وتخليصها من المناطق الداكنة فيه.

"هي" تعرفك عزيزتي على أبرز خلطات تبييض جسم العروس خلال أسبوع.

خلطة الليمون والحليب

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط الليمون مع الحليب الطازج بكميات متساوية ودهن جسمك بها. اتركي المزيج على جسمك يها لمدة نصف ساعة حتى تجفّ جيدا قبل ان تغسليها بالماء الفاتر. واظبي على تطبيق هذه الوصفة مرتين في اليوم على مدى اسبوع واحصلي على بشرة ناصعة البياض لا تقاوم في نعومتها.

وصفة السكر وزيت الزيتون

هذه الوصفة سهلة التحضير وتحتاجين فيها الى خلط ملعقتين كبيرتين من السكر البني مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، مع ضرورة الحرص على عدم تذويب السكر كثيراً ليبقى الخليط متماسك ويمكنك مضاعفة الكميات لزيادة الخلطة. ضعي المزيج على جسمك لتفتيح لونه واتركيه لمدة ساعة ثم افركيه وأزيليه بالماء الدافئ ثم البارد ثم استخدمي زيت الزيتون لترطيب بشرتك. طبقي هذه الوصفة 3 مرات في آخر اسبوع قبل الزفاف واحصلي على نتائج مبهرة.

خلطة الزيوت والنشا

هذه الخلطة فعالة جداً ونتائجها تحتاج الى ثلاثة أيام فقط لتحصلي على بشرة فاتحة ذات لون واحد. تحتاجين لتطبيقها الى فردها على جسمك طوال الليل، أما لتحضيرها فاخلطي 4 ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع وملعقة كبيرة من النشا وأضيفي الى الخليط 100 مل من الجلسرين، وعلبة صغيرة من كريم جلسوليد، و4 ملاعق كبيرة من الفازلين و6 ملاعق كبيرة من ماء الورد ونصف كوب من الماء. اخلطي أولا الجلسرين والجلسوليد في إناء نظيف واتركيهما جانبا. في هذا الوقت ضعي على نار خفيفة الماء والنشا وماء الورد وحركي الخليط حتى يتجانس ثم اتركيه ليبرد. وفي وعاء اخر اخلطي جيدا الفازلين مع زيت الخروع وزيت اللوز. عند الانتهاء من هذه التحضيرات اخلطي المكونات كلها جيدا وضعيها في إناء بلاستيكي عميق ونظيف محكم الإغلاق وضعيه في الثلاجة، واستخدميه ليليا قبل النوم.

خلطة الكركم

هذه الخلطة رائعة ايضا لتبييض جسم العروس بسرعة وفيها تحتاجين عزيزتي الى خلط كوب زبادي مع ملعقة صغيرة من العسل، وملعقة كبيرة من عصير الليمون و3 حبوب من اللوز المطحون جيدا، مع رشة من الكركم المطحون. بعد ذلك اخلطي هذا المزيج مع كريم الجسم وادهني به جسمك يوميا قبل النوم لتحصلي على بشرة فاتحة ومشدودة.