افضل خلطه لتبيض الجسم للعرايس

افضل خلطه لتبييض الجسم للعرايس لا تحتاج سوى لثلاثة أيام من أجل ان تُعطي مفعولها السحري. وانت كعروس تبحثين اليوم  خلطات لجسم العروس فهذه الخلطة المذهلة من أجل أن تتباهين بجسمك الأبيض الصافي أمام عريسك في ليلة الدخلة.

افضل خلطه لتبييض الجسم للعرايس سهلة جدا، وقوامها علبة صغيرة من كريم جلسوليد، بالاضافة الى علبة 100 ملليلتر من الجلسرين السائل وعلبة صغيرة فكس أصلي، مضاف اليها 3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع و4 ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو، و4 ملاعق كبيرة من الفازلين. تحتاج الخلطة ايضا الى 6 ملاعق كبيرة من بودرة الأطفال، و6 ملاعق كبيرة من ماء الورد، وايضا الى ملعقة كبيرة من النشاء، ونصف كأس من الماء.

تقشير الجسم قبل الخلطة

افضل خلطه لتبييض الجسم للعرايس تحتاج عزيزتي العروس الى ازالة الجلد الميت وتقشيره طبيعيا بخليط عصير الليمون والملح والزيتون، قبل تطبيق الخلطة بثلاثة ايام بالتزامن مع تجنب تناول المأكولات الدسمة والتي تحتوي على البهارات والمخللات.

 طريقة تحضير الخلطة

بالعودة الى طريقة تحضير افضل خلطه لتبييض الجسم للعرايس، فإنها تحتاج الى خلط الجلسوليد مع الجلسرين السائل في وعاء بلاستيكي عميق ونظيف ثم تضيفين اليه بودرة الأطفال. من جهة اخرى وفي وعاء اخر يتحمل النار، اخلطي عزيزتي نصف كأس من الماء مع وماء الورد، والنشاء وحركي الخليط على نار هادئة حتى يتجانس، واتركيه حتى يبرد.

وفي وعاء ثالث قومي بخلط الفازلين بزيت الخروع، وزيت اللوز الحلو، واتركي الخليط جانباً. بعد الانتهاء من كل هذه التحضيرات اخلطي جميع المكونات معاً في الوعاء البلاستيكي العميق لتحصلي على الخلطة السحرية ثم احفظيها داخل الثلاجة في وعاء مغلق.

طريقة استعمال الخلطة

افضل خلطه لتبييض الجسم للعرايس حصلت عليها الان، والسؤال هو عن كيفية استخدامها. لذلك نقول لك ان طريقة استخدامها سهلة جدا وتقوم على دهن الاماكن الداكنة بهذه الخلطة على مدى ثلاثة ايام وفي كل مرة اتركي الخليط على جسمك  لمدة 10 دقائق على الاقل قبل أن ترتدي الملابس. واظبي على هذه الخلطة لمدة 3 ايام وودعي المناطق الداكنة من جسمك لتتمتعي بجسم ابيض وصاف قبل عرسك.

3 خلطات تبييض للعروس قبل موعد الزفاف

خلطات تبييض الابط بحيل مدهشة