افخم حفلات الزفاف في قصر الامارات

قاعة الزفاف قي قصر الامارات

قاعة الزفاف قي قصر الامارات

يوفر قصر الامارات المطل على المياه الزرقاء

يوفر قصر الامارات المطل على المياه الزرقاء

المدخل الملوكي في قصر الامارات

المدخل الملوكي في قصر الامارات

هل تفكرين بحفل زفاف اسطوري؟ وتبحثين عن مكان يحاكي احلامك وطموحاتك؟ ما رأيك ان تكتشفي مع "هي " اليوم قصر الامارات المطل على المياه الزرقاء المتلألئة للخليج العربي الذي يوفر أرقى مستويات الفخامة لحفلات الزفاف الأسطورية , فمن القاعات ذات الجدران الذهبية الى الجلوس والتأمل تحت ثريات سواروفسكي وسط تقديم الاطباق والمقبلات الشهية مع الموسيقى. 

فلن تقلقي ايتها العروس على الاطلاق عند اختيارك لقصر الامارات كمكان مميز لافخم حفلات الزفاف ، ففي هذا المكان يتوفر فريق من المحترفين والموهوبين للتخطيط لاقامة حفلات الزفاف الملكية التي لاتنسى .

ويقول السيد هولجر شروث المدير العام لقصر الامارات ان القصر هو المكان المثالي في ابوظي لاقامة حفلات الزفاف والاعراس الراقية   وهو يشهد نمواً في سياحة الاعراس ومن المتوقع  المزيد من الحفلات الراقية هذا العام.

حفلات الزفاف راقية في قصر الامارات

القصر يضم قاعة ليس لها مثيل وهي مزينة بالرخام والذهب وبها ثلاث ثريات سواروفسكي عملاقة , كما  يتضمن 85 هكتارا من الحدائق المذهلة لاقامة الحفلات في الهواء الطلق " .

ويتابع شروث قائلاً:"ان كل عرس هو مميز و فريد، ولكن حفل الزفاف في قصر الإمارات يعتبر استثنائي لان اقامة حفل زواج في قصر هو بالفعل خاص جدا كما ان الناس يحبون لمسة اضافية في خطط زفافهما.

و عند اختيار الأزواج لمدينة أبوظبي فان معظمهم يتطلعون الى اقامة حفل زفافهم في هذا الفندق الفريد من نوعه اذ انك عندما تسافر فانك بالتأكيد تريد تجربة خاصة وفريدة من نوعها، مثل الزواج في القصر.

وقد شهد قصر الامارات في الآونة الاخيرة  اتجاها لاستضافة حفلات الزفاف التي تاتي من منطقة الشرق الأوسط. إلى أبوظبي حيث تعتبر أبوظبي مكانا يسهل الوصول إليه من اماكن كثيرة و هي تنمو باستمرار باعتبارها موقعا جذابا في جميع الجوانب.

اجمل شواطئ العالم لقضاء شهر العسل

اماكن سفر العرسان لشهر عسل ولا اروع

افضل وجهات شهر العسل الشاطئي