افضل وجهات شهر العسل الشاطئية

شاطئ مايا باي - جبال مكسوة بالخضرة

شاطئ مايا باي - جبال مكسوة بالخضرة

شاطئ اAnse source d'argent - جمال المنظر و صفاء المياه

شاطئ اAnse source d'argent - جمال المنظر و صفاء المياه

شاطئ مايا باي Maya Bay Phi-Phi جزيرة

شاطئ مايا باي Maya Bay Phi-Phi جزيرة

كايهالولو - شاطئ الرمال الحمراء - الاغرب في العالم

كايهالولو - شاطئ الرمال الحمراء - الاغرب في العالم

هاواي -   ماوي - Kaihalulu  شاطئ

هاواي - ماوي - Kaihalulu شاطئ

ماوي هاواي Kaihalulu شاطئ

ماوي هاواي Kaihalulu شاطئ

شاطئ Kaihalulu

شاطئ Kaihalulu

سيشيل La Digue جزيرة Anse Source D'Argent شاطئ

سيشيل La Digue جزيرة Anse Source D'Argent شاطئ

جزيرة في في - شاطئ Maya Bay

جزيرة في في - شاطئ Maya Bay

kaihalulu شاطئ

kaihalulu شاطئ

رحلات بالقارب Maya Bay شاطئ

رحلات بالقارب Maya Bay شاطئ

رحلات بحرية - جزيرة في في Phi Phi

رحلات بحرية - جزيرة في في Phi Phi

رحلة بالقارب - جزيرة في في

رحلة بالقارب - جزيرة في في

ANSESOURCEDARGENT شاطئ

ANSESOURCEDARGENT شاطئ

يفضل الكثير من العرسان وخصوصاً محبو الرومانسية  قضاء شهر العسل على ذلك الشاطئ الجميل ، حيث الكثير من الأنشطة و الاشياء الجميلة التي يمكن القيام بها مع وفرة برامج سياحية لشهر العسل تزيد من بهجة الرحلة و تطلق لديهم العنان لروح الاستكشاف و المغامرة. ليس هناك أفضل من التمتع بمياه البحر  المنعشة واشعة الشمس الدافئة للحصول على الانتعاش وتجديد الحيوية.

إن كنتما من العرسان الذين يبحثون عن أفضل وجهات شهر العسل لقضاء رحلة العمر في إحدى أجمل الشواطئ في العالم، فقد جئنا لكما في "هي" بمختارات من إحدى أجمل وأغرب الشواطئ في العالم حيث يمكنكما الاستمتاع بالتجول على شاطئ البحر في الرمال الذهبية الرائعة واستكشاف أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، فضلا عن ممارسة انشطة شاطئية وبرامج سياحية لشهر العسل بما فيها الرحلات البحرية التي ستجعل من رحلتكما تجربة لاتنسى.

أجمل المناظر الطبيعية في شاطئ خليج ماياMaya Bay ، جزيرة في في PHI PHI، تايلاند  Thailand:

شاطئ مايا باي واحداً من أروع وأجمل الشواطئ في العالم ويتميز بمياه بحر نقية و صافية للغاية، ورمال ناعمة بيضاء و الكثير من العجائب الطبيعية التي تجذب إليه العرسان ممن تستهويهم الأنشطة الشاطئية والرياضات و المغامرات المائية. ويعد الشاطئ كذلك وجهة مثالية لعشاق التأمل في الحياة البحرية العميقة. ومايزيد من تميز مايا باي  هو انه شاطئ صغير و منعزل يمنح لزواره من العرسان خصوصية مريحة لقضاء شهر عسلهم في أجواء رومانسية هادئة وسط أجمل المناظر الطبيعية التي ستشكل أفضل خلفية لالتقاط لحظات العمر.

أجمل جزر تايلند لشهر العسل :

الشاطئ أروع موقع في جزيرة "في في PHI PHI" التي تعتبر واحدة من أجمل جزر تايلاند لشهر العسل، حيث تحيط به منحدرات صخرية جيرية مكسوة بالخضرة، ويشتهر بالشعاب المرجانية والاسماك الملونة و غير ذلك من كنوز الطبيعة الشاطئية الخلابة التي تشكل أرضا خصبة للعديد من البرامج السياحية لشهر العسل. يسهل الوصول إلى "في في PHI PHI" عن طريق رحلات بحرية بالقارب من الجزر المجاورة، و هي بحق من أروع جزر شهر العسل وأجملها وتقع بين جزيرة بوكيت على بعد 45 دقيقة بالقارب. ستكتشفان فيها أجمل المناظر الطبيعية التي تستهوي عشاق الطبيعية و جمالها الساحر من كل بقاع العالم. لمعرفة المزيد عن هذا الشاطئ وما تتوفر به من برامج  سياحية لشهر العسل، يمكن زيارته عبر الموقع الالكتروني التالي 

لشهر عسل أكثر خصوصية، شاطئ كايهالولو KAIHALULU، ماوي، هاواي:

لايتمتع هذا الشاطئ بجمال طبيعته وعزلة موقعه المميز فحسب، وإنما هو من أغرب الشواطئ في العالم وتتجلى غرابته في لون رماله الحمراء وهو لون اكتسبته من كثرة تشبعها بحمم بركانية طالت الشاطئ خلال العصور الجيولوجية القديمة، حتى أنه أصبح يطلق عليه اسم شاطئ الرمال الحمراء. يقع شاطئ "كايهالولو الأحمر  "Kaihalulu Beach في جزيرة ماوي خليج هانا، هاواى على منحدر كبير.

صحيح أن الوصول إلى هذا الشاطئ ليس بالأمر السهل، ولكن ما ان تطأ قدماكما رماله حتى تشعرا بأنكما في جنة فوق الأرض بعيدا عن صخب المدينة. فانفراد موقعه المنعزل يجعل منه ملاذا خياليا يزخر بجمال الألوان و روائع الطبيعة المدهشة مما يمنح زواره أقصى درجات السكينة والهدوء و الانتعاش.

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل :

يعد شاطئ كايهالولو KAIHALULU واحدا من افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في العالم لما تزخر بع طبيعته من تميز و انفراد و خصوصية. وحتى تنعمان بأجمل اللحظات و الأجواء في هذا المكان المهيب، ماعليكما سوى الاستيقاظ مبكرا و التوجه إلى الشاطئ والتأمل في جمال شروق الشمس وهي تضيء الصخور الحمراء بأشعتها، وسماع إيقاعات الأمواج وتناغمها مع همسات نسيمالصباح. إنها أجواء رومانسية هادئة تنعش الروح و تصفي الذهن ستمنحكما دون شك تجربة شهر عسل استثنائية وسط سكون مدينة ماوي الرائعة. يمكنكما زيارة المكان من خلال الموقع الالكتروني التالي لمزيد من الاطلاع و الاستفسار عن عروض شهر العسل 

سحر الرمال في أنسي سورس دأرجن ANSE SOURCE D'ARGENT، جزيرو لاديغLA DIGUE، سيشيل:

هو شاطئ مثالي بكل المقاييس حيث سحر الرمال الوردية و المناظر الطبيعية الخلابة للخلجان بجانب المحيط الهادي و وسط عالم من السحر و الروعة. يعتبر شاطىءأنسي سورس دارجونأشهر شواطئ جزيرة "لاديغ". وهو بمثابة جنة استوائية تمتزج فيها الرمال الوردية البيضاء مع صخور الغرانيت في أروع صور إبداع الخالق.

تعتبر جزيرة لاديغ من الوجهات المفضلة في سيشيل وافضل الجزر لشهر العسل، وهي ثالث جزر سيشل من حيث عدد السكان والأكثر هدوءا. وقد تم إطلاق اسم "لاديغ" على الجزيرة نسبة إلى اسم السفينة التي تم إرسالها من فرنسا عام 1768 من قبل المستكشف ماريون دوفراسين لاستكشاف جزر سيشيل الغرانيتية.

برامج سياحية لشهر العسل تمنحكما تجربة لاتنسى :

برامج سياحية لشهر العسل و أنشطة عديدة توفرها جزيرة "لاديغ" لزوارها مما سيمنحكما فرص الاستمتاع بها مثل رحلات الصيد والغوص و الغطس لمشاهدة جمال الشعاب المرجانية و التجول حول الشاطئ على متن عربات تجرها الثيران وركوب الدراجات للتنزه في أنحاء الجزيرة، ناهيك عن الاستجمام تحت أشعة الشمس الجميلة. وبالإضافة إلى ذلك تزخر الجزيرة بتنوع بيولوجي طبيعي مبهر سيثير لديكما الفضول لاستكشاف ما تأويه من أندر أنواع الطيور و السلاحف في العالم. لإلقاء نظرة على سحر هذا الشاطئ و التعرف أكثر على الجزيرة، يمكنكما زيارة الموقع التالي على شبكة الانترنت