اجمل شواطئ العالم لقضاء شهر العسل

شاطئ كابل استراليا - للمشاهدة اجمل منظر للغروب من على ظهر الابل

شاطئ كابل استراليا - للمشاهدة اجمل منظر للغروب من على ظهر الابل

شاطئ كابل مدينة بروم استراليا

شاطئ كابل مدينة بروم استراليا

شاطئ الرمال الحمراء - سانتوريني اليونان

شاطئ الرمال الحمراء - سانتوريني اليونان

شاطئ كابل - استراليا لشهر العسل - استمتعا بمنظر الغروب

شاطئ كابل - استراليا لشهر العسل - استمتعا بمنظر الغروب

الشاطئ الوردي في الباهاماس

الشاطئ الوردي في الباهاماس

الشاطئ الاحمر سانتوريني - مياه زمردية ورمال حمراء

الشاطئ الاحمر سانتوريني - مياه زمردية ورمال حمراء

الشاطئ الوردي  الباهاماس - رمال وردية ومياه فيروزية

الشاطئ الوردي الباهاماس - رمال وردية ومياه فيروزية

الشاطئ الوردي الباهاماس - تباين مثير للألوان الزاهية

الشاطئ الوردي الباهاماس - تباين مثير للألوان الزاهية

الشاطئ الاحمر - سانتوريني اليونان

الشاطئ الاحمر - سانتوريني اليونان

اجمل شواطئ العالم ستكون حتما افضل الوجهات لقضاء شهر العسل. فالشواطئ تعتبر من اروع الاماكن التي حباها الله بطبيعة زاخرة تجذب إليها الزوار و العرسان من كل بقاع العالم لقضاء شهر العسل و الاستمتاع برحلة العمر فوق رمالها الناعمة ومياهها المنعشة وأشعة شمسها الدافئة. غالبا ما تستحوذ الوجهات الشاطئية على تفكير العرسان عندما يتعلق الامر بالتخطيط لـ شهر العسل وذلك ليس إلا لكونها الملاذ الأمثل للانتعاش واستنشاق الهواء النقي والاسترخاء و الاستمتاع بـ برامج سياحية لشهر العسل تثري تجربتهم بالكثير من المغامرات الشيقة.

إذا كنتما أنتما أيضا من هؤلاء العرسان الذين يفضلون الشواطئ لقضاء شهر العسل، فقد جئنا لكما اليوم في "هي" بثلاثة من اجمل شواطئ العالم لتختارا منها الوجهة التي تروق لكما و تتوجها إليها بعد الزفاف لتنعما في فضائها برحلة عمر لاتسى.

وبما أن معايير التصنيف و التقييم تتعدد و تتنوع عندما يتعلق الأمر باختيار افضل الشواطئ في العالم، فقد تضمنت اقتراحاتنا التالية ثلاثة شواطئ متنوعة ارتكزت سماتها على معايير جمال الرمال وروعة منظر الغروب.

اجمل شواطئ العالم من حيث الرمال، الشاطئ الاحمر، سانتوريني، اليونان:

هو واحد من اجمل شواطئ اليونان وأكثر شواطئ سانتوريني جمالا وشهرة، و يقع على مقربة من قرية اكروتيري العريقة Akrotiri. . وأجمل مايميزه هو لون رماله الحمراء التي جاءت في تباين رائع مع مياه بحر ايجة الزرقاء وأيضاء مع الصخور البركانية المحيطة بألوانها السوداء و الحمراء في صورة خرافية من ابداع الخالق. الشاطئ جميل للغاية و فريد من نوعه يستحق منكما زيارته في شهر العسل للحصور على تجربة فريدة.

الشاطئ الوردي، رمال وردية وشاطئ عجيب في الباهاماس :

شاطئ فريد من نوعه ومن اجمل شواطئ العالم مميز برماله الوردية التي لانظير لها والتي جعلت منه واحدا من عجائب الدنيا المبهرة. يقع الشاطئ على حدود جزيرة المينا (هاربر) في جزر الباهاماس ويمتد على طول الساحل الشرقي للجزيرة بمسافة ثلاثة أميال، ويجمع في جماله ما بين روعة المنظر و سحر الاجواء التي تعانق فيها الروح نعيم الطبيعة. ويرجع الفضل في هذا اللون الساحر إلى بقايا و قشور صدفية ومحارية دقيقة كانت تعيش في الشعاب المرجانية، ثم تترسب فوق الشاطئ و تمتزج بالرمال. يمتاز الشاطئ بسكون مثالي ومياه فيروزية نقية تغري بالسباحة.

أجمل منظر للغروب في شاطئ كابل، مدينة بروم، استراليا الغربية:

اجمل شواطئ العالم تضم أيضا واحدا من افضل شواطئ استراليا وأكثرها شهرة، و هو هذا الشاطئ الرائع الذي ينفرد بأجمل مناظر غروب الشمس ناهيك عن بياض رماله الزبرجدية الناعمة لكونه يقع في جزيرة رمالها بيضاء. وتتميز مياه الشاطئ بنقاوة شديدة ولون زمردي أعطى للشاطئ مشاهد ساحرة تزخر بتباين مثير للألوان. يقع شاطئ كابل على خلفيّة منحدرات صخرية يحدّها المحيط الهندي بمياهه الزرقاء غير بعيد من مدينة بروم الشهيرة بصيد اللؤلؤ و يبعد عن مدينة ملبورن بمسافة قدرها 260 كلم. أروع منظر لغروب الشمس في العالم ولشروقها أيضا ستشهدانه هنا على هذا الشاطئ حيث تغرب فيه بحمرة برتقالية تأسر الأنظار  وتمنح لعشاق الرومانسية أجمل المناظر الطبيعية ويزداد المشهد الخرافي جمالا عندما تكون السماء صافية فتمتزج عناصر الطبيعة ثمة ليعج المكان بمختلف الألوان من وردية و أرجوانية و برتقالية وحتى زرقاء. تحف المكان أشجار النخيل وثمة أنشطة سياحية لشهر العسل ستزيد من متعة الرحلة مثل ركوب الإبل الذي يجعل مشاهدة منظر الغروب قمة في الروعة.

وأخيرا فإن رحلتكما لـ شهر العسل في إحدى هذه الشواطئ الرائعة و العجيبة ستكون حتما تجربة فريدة وعجيبة مفعمة بالحياة و مزدانة بزهو الألوان على غرار زهو مناظرها الطبيعيّة !