روح المملكة وتراثها العريق

روح المملكة وتراثها العريق

مجلة هي
20 سبتمبر 2023

بمناسبة اليوم الوطني السعودي انفردت المجلة العربية الأولى مجلة "هي" بمقالات تهنئة كتبتها شخصيات عالمية لم تجتمع معا من قبل بعدد واحد في أي مطبوعة، ومن أهم تلك الشخصيات، رؤساء تنفيذيون لأهم شركات ودور المجوهرات والأزياء والجمال العالمية، ومجموعة من المديرين والمسؤولين في مناصب قيادية عليا في تلك الشركات. عبّروا جميعا عن إعجابهم واعتزازهم بالنهضة التي تشهدها السعودية في كل المجالات، ووجّهوا أحر التهاني للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة.

 

بريندا بيلاي بيتزي Brenda Bellei Bizzi

المديرة التنفيذية لمؤسسة "وايت ميلانو"CEO of White Milano

اليوم الوطني السعودي مناسبة مميزة تجسّد وحدة أفراد المجتمع السعودي وتلاحمهم، وتعبيرا عن التطورات والإنجازات الباهرة التي تحقّقت في مختلف المجالات والنجاحات المستــمرة للمــبــادرات العـــديدة فـي مختـلف قطـــاعات الأعــمــــال التـــي نشهد صداها على الصعيد الإقليمي والعالمي.

واحتفالا بهذه المناسبة الغالية على قلــوبنا جميعا، إنه من دواعي سروري أن أرحّب بانضمام المصمّمين السعوديين الموهوبين الذين سيشاركون في المعرض العالمي "وايت ميلانو" من الـ22 إلى الـ25 من سبتمبر خلال أسبوع الموضة في ميلانو للعام الثاني على التوالي، حيث ستتسنّى لنا فرصة الاحتفال مع المواهب السعودية الاستثنائية بعيدهم الوطني الذي سيصادف الـ23 من سبتمبر؛ اليوم الذي شهد ولادة المملكة العربية السعودية المرموقة.

إنني أتطلّع قدما إلى مشاركة المصمّمين السعوديين في معرض "وايت ميلانو" والذين سيعرضون تصاميمهم الفريدة التي تعبق بروح المملكة وتراثها العريق، حيث أصبحت تحظى باهتمام مجتمع الأزياء على الصعيد العالمي، واستمدت إبهاره من خلال الدمج بين الأصالة والإبداع والابتكار في التصاميم التي يقدمها المصمّمون السعوديون، وبناء التواصل الحضاري والثقافي بين الماضي والحاضر الذي يعكس التطور الذي حققته المملكة، ويبرز تمسكها بقيمها وهويتها الوطنية. ويسعدنا جدا أن نوفر للمواهب السعودية المبدعة منصات التواصل اللازمة في جميع أنحاء العالم.

المشاركة في معرض "وايت ميلانو" ليست مجرد فرصة للمصممين السعوديين لعرض تصاميمهم، بل هي أيضا منصة لتعزيز التواصل والتفاعل بين مبدعي الموضة من مختلف أنحاء العالم. وتتيح هذه المناسبة أيضا الفرصة لتبادل الأفكار وتوظيفها في دعم تطور صناعة الموضة، ورفعها إلى مستوى جديد من الإبداع والتميز. بهذا المعنى، يجسّد المعرض العالمي "وايت ميلانو" والاحتفال باليوم الوطني السعودي تلاحم الثقافات والتفرد الإبداعي، حيث يندمج التراث بالحداثة والتقاليد بالابتكار، وكل ذلك يضفي بصمة فريدة على ساحة الموضة العالمية.

أعتز بما تحققه السعودية من نجاحات والاستراتيجية الحكيمة في تحقيق رؤية 2030 التي تمثّل ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة والتقدم الشامل في مختلف المجالات، نأمل أن نكون قادرين على خلق فرص تعاون أكثر، وتعزيز نمو الأعمال وتطويرها عالميا.

كل عـــام والممــلكــة العـــربيــــة السعـــودية بــألـــف خيــــر، وأتمــنى لهـــا مسـتـقبلا مشرقا ومزدهرا تزينه النجاحات والإنجازات الكبيرة.

Credits

    بريندا بيلاي بيتزي

    Brenda Bellei Bizzi

    المديرة التنفيذية لمؤسسة "وايت ميلانو"

    CEO of White Milano