فيكتوريا بيكهام وابنتها

"المكافحة والصامدة وملهمة الشعراء"..النجمات حول العالم يوجهن التحية للمرأة في يومها العالمي

سما جابر
8 مارس 2023

في اليوم العالمي للمرأة 2023 الموافق 8 من شهر مارس، حرصت عدد من النجمات والملهمات في مجال الفن والموضة، على الاحتفال بهذه المناسبة المميزة وتوجيه الرسائل التحفيزية للمتابعين من النساء، عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعبير عن مدى تقديرهن لكل امرأة تبذل مجهودًا مميزًا في السعي من أجل التوفيق بين طموحاتها وحياتها الأسرية، ومن بين هؤلاء اللواتي احتفلن بهذه المناسبة كانت النجمة نجوى كرم ونوال الكويتية وصبا مبارك وداليدا خليل وغيرهن.

بلقيس والنجمات يحتفلن باليوم العالمي للمرأة 2023

النجمة بلقيس شاركت الجمهور بمقطع فيديو على انستجرام، ظهرت فيه بلقطات مرحة مع طفلها إضافة إلى ظهورها في كواليس التحضير لعدد من أغنياتها، وحرصت من خلال الفيديو على توجيه التحية لكل امرأة فكتبت: "بكل حالاتي فخورة بنفسي.. وفخورة بكل امرأة فيكم.. إحنا كثير قويات وناجحات ونستحق الأفضل لنفسنا.. ممنوع حد يجرحنا أو يقلل من قيمتنا مين ما كان يكون نقول له ستوب انتهى، قدامك أقوى امرأة بالعالم.. امرأة عانت الكثير لتصل هنا اليوم والآتي أعظم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بينما النجمة اللبنانية مايا دياب فنشرت عدة صور لها عبر انستجرام، وعلقت عليها بقولها: "المرأة هي الحياة.. لنجعل كل أفكارنا ومعتقداتنا تنطلق من هذه الفكرة..
مبروك لكل امرأة حرة وعقبال كل امرأة مقموعة أن تتّسم بالحرية.

يب
مايا دياب في أحدث ظهور 

النجمات العرب يوجهن التحية للمرأة في كل مكان بيومها العالمي

النجمة نادين نسيب نجيم نشرت عبر انستجرام صورة جمعتها بابنها، لتوجه من خلالها التحية لكل امرأة، وعلقت على الصورة قائلة: "يوم سعيد للمرأة.. اليوم نحن"، أما النجمة داليدا خليل حرصت على نشر عدة صور لها عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيهم بإطلالات مختلفة في حياتها الخاصة والمهنية لترصد كيف يتغير أسلوبها دائمًا لتتماشى مع كل الأوقات، في حياتها الخاصة أو مسيرتها المهنية الصعبة، وعلقت داليدًا على الصور وكتبت رسالة وجهتها للنساء بشكل عام: "أنتِ يا حكيمة القلب، وجميلة العقل ورصينة اللسان!.. أنتِ يا منبع الحياة، والطموح والأمل في غدٍ أفضل.. أنتِ يا أمي وأختي وصديقتي.. أنتِ يا كلّ امرأة في أيّ مجالٍ كنتِ.. تحية لعظمتك في يوم المرأة العالمي".

بل
نادين نسيب نجيم وابنتها في أحدث ظهور 

النجمة اللبنانية نجوى كرم حرصت على الاحتفال بيوم المرأة العالمي من خلال تغريدة نشرتها على تويتر، فكتبت: "إنها ملهمة الشعراء.. إنها قلب العالم.. إنها شريكة الحياة والنجاح.. أكرموا النّساء لأنهنّ أمهاتكم، أخواتكم وبناتكم.. كل عيد وشريكة الرجل بألف خير"، فيما نشرت النجمة صبا مبارك عبر انستجرام صورة لها وأرفقتها بتعليق جاء فيما معناه: "سيداتي، يمكننا أن نفعل ما نريد ويمكننا أن نفعل ما هو مستحيل.. يوم مرأة عالمي سعيد لجميع النساء الرائعات والقويات والناجحات في العالم".

رسائل تحفيزية من النجمات الملهمات إلى المرأة المكافحة 

المطربة نوال الكويتية نشرت تغريدة على تويتر حرصت على توجيه التحية للمرأة في كل مكان من خلالها، وكتبت في تعليقها عليها: "المُناضلة، المكافحة والصامدة، إلى من يستمد منها الصبر والقوة، إلى من تصنع أجيالًا وتمنح العالم سلامًا وعطفًاكل عام وكل امرأه بخير وعزم وسلام، أنتن الحياة والقوة"، أما النجمة كارول سماحة فوجهت رسالتها للنساء عبر تويتر وكتبت: "يلّي بتعطي الحياة هي كل الحياة.. كل سنة وإنتِ طموحة، ملهمة، ناجحة وأقوى من كل التحديات".

بينما المطربة لطيفة فقد نشرت مقطع فيديو لها من إحدى حفلاتها، وعلقت عليه وكتبت: "كل امرأة في هذه الدنيا باستطاعتها أن تتغلب على كل الصعوبات بالعلم والإرادة والثقة بالنفس وهذا ما تعلمته من أقوى وأذكى وأبسط امرأة وأكثر امرأة متسامحة ومعطاءة في هذه الدنيا.. هي أمي.. كل سنة وأمي وكل سيدات الأرض بخير"، فيما كتبت المطربة يارا عبر تويتر: "صباح الخير لكلّ امرأة.. كُلّ عام وأنتِ الأُمّ والأُخت والزوجة والحُبّ والأمان والخير.. كُلّ عام وأنتُنَّ عظيمات مُلهِمات وجميلات وأساس المُجتمع".

فيكتوريا بيكهام ونجمات العالم يحتفلن بيوم المرأة العالمي

وعلى المستوى العالمي، حرصت عدد من النساء والمؤثرات العالميات على الاحتفال بهذه المناسبة المميزة الخاصة بالنساء، وكانت من بينهن النجمة فيكتوريا بيكهام، التي شاركت الجمهور عبر حسابها على انستجرام، بصور تجمعها بابنتها هاربر سيفن بيكهام، وعلقت على الصور المرحة التي ظهرتا فيها وكتبت: "يوم نسائي عالمي سعيد.. أحبك كثيرا"، فيما شاركت النجمة الهندية كارينا كابور رسالة عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وأكدت أن كل يوم هو بمثابة يوم عالمي للمرأة، موجهة التهاني لكل النساء في جميع أنحاء العالم.

بل
كارينا كابور في ظهور سابق 

أما النجمة كاتي برايس فنشرت عبر انستجرام مقطع فيديو ظهرت خلاله بصحبة النساء في أسرتها، وعلقت قائلة: "سعيدة بيوم المرأة العالمي، من أجل النساء في عائلتي اللواتي يقمن بدعمي ويحبونني"، أما النجمة أماندا هولدن فنشرت مقطع فيديو لعدد من النساء المؤثرات في حياتها وعلقت عليه بقولها: "أشعر بأنني محظوظة وممتنة للغاية لأن أكون محاطة بهؤلاء النساء الرائعات المتحدات بشكل لا يصدق! أنا معجبة بهن جميعًا كثيرًا وعلى مر السنين وقفت في رهبة من إنجازاتهن! النصيحة والرعاية والدعم بالإضافة إلى الضحكات التي لا تنتهي هي شيء لا يمكنني العيش بدونه. جنبا إلى جنب. يدا بيد نقف بقوة - يمكننا تحقيق أي شيء يمكننا تغيير أي شيء".

غ
النجمة أماندا هولدن في ظهور سابق 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.