كواليس مشاركة نادين نجيم الأولى في موسم الرياض وماذا قالت عن إعلانها مع نجوم العالم؟

نادين نسيب نجيم، النجمة اللبنانية، خطفت الأنظار في الفترة الأخيرة بعد مشاركتها في الإعلان الرسمي لموسم الرياض 2022، وذلك برفقة عدد من نجوم العرب والعرب وعلى رأسهم محمد صلاح وكريم بنزيمة ونانسي عجرم، وكشفت نادين نجيم كواليس مشاركتها في موسم الرياض.

نادين نسيب نجيم مفاجأة موسم الرياض 2022

وفاجأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور مؤخراً بالظهور في الإعلان الرسمي لفعاليات موسم الرياض 2022، وشاركت برفقة عدد من نجوم العرب والعالم في الإعلان وعلى رأسهم محمد صلاح، نجم الكرة المصرية ونادي ليفربول الإنجليزي، ودي جي خالد، وكريم بنزيمة، نجم الكرة الفرنسية ونادي ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى الفنانة نانسي عجرم والفنان ماجد المهندس.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم في كواليس إعلان موسم الرياض

نادين نسيب نجيم لأول مرة في موسم الرياض

وتعتبر تلك المشاركة الأولى لنادين نسيب نجيم في موسم الرياض وأنشطته، وعبرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في الإعلان وفي موسم الرياض، وقالت في تغريدة لها على تويتر: "فخورة وسعيدة جدًا أن أكون جزءًا من هذه الرحلة المذهلة.. أراكم قريبًا في الرياض"، وشوقت نادين نسيب الجمهور بتغريدتها لمشاركتها في موسم الرياض، وسادت التكهنات حول طبيعة مشاركتها بعد الإعلان، وتوقع البعض أن تقدم نادين نجيم مسرحية جديدة ولكنها لم تكشف المزيد من التفاصيل.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم في إعلان موسم الرياض

كواليس مشاركة نادين نجيم في موسم الرياض

وتحدثت الفنانة نادين نسيب نجيم عن كواليس مشاركتها في الإعلان الرسمي لموسم الرياض، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "ام بي سي تريندينغ" إن الفكرة كانت مفاجئة وسريعة بالنسبة لها، ولكنها قررت المشاركة وحصلت على أجازة من التصوير، وتحمست للمشاركة خاصة بسبب النجوم المشاركين والفكرة الرائعة، وكذلك بسبب عدم مشاركتها من قبل في موسم الرياض بسبب انشغالها في العامين الماضيين.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم في إعلان موسم الرياض

وقالت نادين نجيم إنها أحبت فكرة الإعلان وقصته، وهو ما جعلها متحمسة للمشاركة في إعلان موسم الرياض، وترى أنه سيكون موسم استثنائي هذه المرة، وسيكون بالفعل "فوق الخيال" مثل شعاره، وعبرت عن حماسها للتواجد في الفعاليات وترى مشاركات نجوم الوطن العربي والعالم في موسم الرياض، وتتمنى أن تحصل على الفرصة للتواجد بعد غيابها في النسختين الماضيتين.

الصور من حساب نادين نجيم على انستقرام، وإعلان موسم الرياض.