مجموعة Elie Saab لربيع وصيف 2023 تحاكي المرأة المعتدّة بخياراتها والفارضة لأنوثتها

69

لاينفك المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب عن إبهارنا بتقديم تشكيلات تحمل الكثير من الإبتكار والحيويّة، ولهذه المرّة ضمت مجموعته لربيع وصيف 2023 تصاميم منكّهة بلمسة صيف عليل، وبلوحة ألوان ربيعية تناسب كلّ امرأة تتمتّع بستايل شبابي ومرح.

شاهدي الصور واكتشفي تفاصيل مجموعة "إيلي صعب" Elie Saab لربيع وصيف 2023 التي عرضها ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي تحت عنوان "صيف عليل".

مجموعة Elie Saab تحاكي المرأة التي تفرض أنوثتها

 

مجموعة Elie Saab تحاكي المرأة التي تفرض أنوثتها

في مجموعة "إيلي صعب" Elie Saab لربيع وصيف 2023 تندفع امرأة إيلي إلى المشهد الرومانسي بدفء لطيف وحركة يحكمها اللون، معتدّة بخياراتها، فارضة أنوثتها، أنوثة مستمدّة من الإطلالات اليومية الآسرة لمجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة للربيع والصيف المقبلين.

تفاصيل مجموعة Elie Saab لربيع وصيف 2023

تفاصيل مجموعة Elie Saab لربيع وصيف 2023

في حديقة حالمة، يتبختر الكروشيه الى جانب الدانتيل، والأبيض مع باقة ألوان تشكّل لوحة زيتية غنيّة بأزهارها. ويضفي اللون الأبيض وتدرجات الألوان الأخرى تميّزًا خاصًا. المجموعة غنيّة بقطع جريئة ومريحة تتماشى وإطلالات النهار، كالقمصان الفضفاضة "المتضخمة"، والفساتين الطويلة، والتنانير القصيرة، والسراويل الواسعة، والتوبات المفعمة بالحيوية . في حين تتبدّل الإطلالات مثل الضوء، من سطوع نهاري الى بريق ليلي بسلاسة تتجلّى في فساتين الكوكتيل المشرقة بشفافية، وتلك المطرّزة المشكوكة بإتقان. وتتداخل الأقمشة المتدفّقة والتطبيعات لتنضح بأناقة خالدة .

موضة اكسسوارات ربيع 2023 بلمسة Elie Saab

موضة اكسسوارات ربيع 2023 بلمسة Elie Saab

تواجدت الاكسسوارات في مجموعة "إيلي صعب" Elie Saab لربيع وصيف 2023 بصورة خجولة، حيث أضفت البروشات الزهرية والأقراط التي تحمل الأحرف الأولى من اسم الدار، لمسة مرحة على بعض الإطلالات. كذلك تفعل الحقائب والأحذية من الجوت الطبيعي.

هذه المجموعة كانت بنكهة خاصة مثل نسيم صيفي عليل، تهمس فيها  امرأة إيلي صعب بأناقة وفخامة حيثما حلّت، تاركة خلفها انطباعات تسكن الذاكرة والوجدان، ولا تنتسى.

×