أحدث الإطلالات الجمالية لـ لطيفة التونسية بمناسبة عيد ميلادها

أحدث الإطلالات الجمالية لـ لطيفة التونسية نستعرضها معكم  بمناسبة عيد ميلادها اليوم الموافق في 14 فبراير تزامنا مع مناسبة عيد الحب، لنسلط الضوء على التغييرات الجمالية التي اعتمدتها النجمة التونسية مؤخرا، سواء من ناحية المكياج او تسريحات الشعر، فنرصد لكم أبرز اطلالات لطيفة التونسية وأحدثها من حسابها على انستغرام.

أحدث اطلالات مكياج لطيفة التونسية

النجمة لطيفة التونسية من الفنانات اللواتي ينطبق عليهن المثل "كل ما تكبر تحلو"، فهي تبدو أصغر بكثير من سنوات عمرها وتعتبر من الفنانات الملهمات في المحافظة على جمالها والاعتناء بمظهرها مع اختيار أساليب جمالية راقية تليق بملامحها الشرقية.

عيد ميلاد لطيفة التونسية

وفي إطلالاتها الأخيرة، لفتتنا النجمة لطيفة بالتغييرات في ملامحها حيث بدا خضوعها لبعض التعديلات التجميلية الرائجة لتبدو ملامح وجهها أكثر شبابا، وهو إجراء تخضع له العديد من النجمات كحقن الفيلر والبوتوكس.

ولاحظنا ايضا بأن لطيفة التونسية غيّرت من أسلوب مكياجها الذي بات أكثر عصرية واتقانا خاصة مع اختيارها للصيحات الرائجة من المكياج البرونزي مع رسمات العيون المسحوبة بالآيلانير الأسود، وتقنية كونتور الوجه مع الهايلايتر، وبدا ايضا عدم تخليها عن الرموش المستعارة الطويلة واللافتة والتي تعتبر جزءا مهما من مكياج لطيفة التونسية في الآونة الأخيرة.

أحدث تسريحات شعر لطيفة التونسية

لطيفة التونسية ومنذ بداياتها الفنية تحافظ على شعرها الطويل الداكن وذات المظهر اللماع والكثيف، وأكثر ما اعتمدت له مؤخرا تسريحات الشعر الويفي بالتجعيدات الملتفة الدائرية او التجعيدات المسطحة، كما اختارت احيانا تسريحات الشعر النصف رفعة مع ادخال بعض الخصل الرفيعة باللون العسلي، لتبدو لطيفة دائما بإطلالات شعر راقية وحيوية.

تسريحات شعر لطيفة التونسية

جمعنا لكم أحدث اطلالات النجمة لطيفة التونسية لتتعرفوا على أسلوبها في المكياج وتسريحات الشعر بمناسبة عيد ميلادها اليوم.

صور لطيفة التونسية المرفقة من حسابها على انستغرام.