صور أجمل إطلالات بلقيس فتحي العصرية في كليبها الجديد انتهى

اطلالات بلقيس فتحي الساحرة والمتنوعة التي اختارتها في كليبها الجديد انتهى، شاركتنا بها على حسابها الخاص انستغرام. فأتت اطلالات بلقيس فتحي عصرية وملفتة للنظر من خلال الفساتين والقطع المميزة التي تمايلت بها.

واكبي صور اجمل اطلالات بلقيس فتحي العصرية في كليبها الجديد انتهى، وانتقي من هذه اللوكات المتنوعة الاطلالة الاجمل والأكثر جاذبية.

اطلالات بلقيس فتحي بالفستان الرمادي

اطلالات بلقيس فتحي بموضة الفستان الرمادي العصري - الصورة من حسابها على انستغرام

اطلالات بلقيس فتحي الأولى برزت من خلال تألقها بموضة الفستان الرمادي العصري الذي انسدل الى الأسفل مع الثنيات العريضة الملفتة من الخصر مع الياقة العالية والاكمام الفضفاضة. واللافت في هذه الاطلالة تنسيق هذا الفستان مع التوب السوداء المحددة لمفاتن الجسم بأسلوب الكورسيه الضيق الذي يصل الى حدود الخصر للحصول على أناقة متكاملة.

اطلالات بلقيس فتحي بالفستان الجلدي

اطلالات بلقيس فتحي بالفستان الجلدي مع اللون البني-الصورة من حسابها على انستغرام

وفي اطلالات بلقيس فتحي الثانية، تألقت بموضة الفستان الجلدي اللماع باللون البني الفاتح الذي تألقت به مع قصة الصدر المفرغة. ووضعت بلقيس خلف الفستان موضة القميص الأبيض الرسمي مع الاكمام الفضفاضة والبارزة بقصة الاكتاف الجامدة، الى جانب الياقة الرسمية. ومع هذه الاطلالة، نسّقت بلقيس فتحي موضة المول البيج المكشوف من الامام مع القماش الجلدي المضلع لجعل اطلالتها مشرقة.

اطلالات بلقيس فتحي بالفستان الاسود

اطلالات بلقيس فتحي بالفستان الاسود -الصورة من حسابها على انستغرام

أما اطلالات بلقيس فتحي بموضة الفستان الأسود فاختارته مع القصة الواسعة التي تنسدل من أعلى الخصر بطريقة متناغمة مع الاكمام الواسعة جداً. وقد تميّز هذا التصميم بموضة السحاب الطويل البارز من وسط التصميم، الى جانب موضة الحزام الجلدي الأسود المترابط بطبقات متعددة لتعود وتلتف حول الاكتاف بأسلوب هندسي بارزة.

اطلالات بلقيس فتحي بموضة الفستان البنفسجي

اطلالات بلقيس فتحي بموضة الفستان البنفسجي الواسع والحيوي

كما تألقت بلقيس فتحي في كليبها الجديد انتهى بموضة الفستان البنفسجي الواسع والطويل الذي لا يحدد مفاتن جسمها مع الياقة العالية وثنيات الاقمشة المترابطة التي تبرز على الخصر بأسلوب فاخر وحيوي. فهذا الستايل يعتبر من أجمل اطلالات النجمة بلقيس خصوصاً أن هذه التدرجات تليق ببشرتها البرونزية الملفتة. كما لم تتخلى بلقيس عن موضة التنانير الطويلة بالون البيج بطريقة منسقة مع القميص الأبيض الواسع وموضة حزام الكورسيه الأسود العريض والعصري بأناقة قل مثيلها.