TUMI تسلّط الضوء على مجموعات فاخرة مع الدكتور حسن غنيم

تعكس تومي TUMI في ربيع 2019، روح الفخامة في مجموعات مميزة من الحقائب ومنتجات السفر، وذلك من خلال أحدث حملاتها الإعلانية مع الشخصية المؤثرة العربية الدكتور حسن غنيم. تتضمن هذه المجموعات الحقائب ومنتجات السفر من Arrivé العصرية و Ashton الرياضية و19 Degree Aluminum فائقة التطوّر.

يشكل السفر جزءاً رئيسيًا من حياة دكتور الأسنان النشيط في مجال التجارة، حسن غنيم. لذا قامت حملة تومي الإعلامية الجديدة بتوثيق رحلته برفقة شقيقه إلى الأوروغواي وجهزته بمنتجات من مجموعة Arrivé التي أُطلِقت مؤخراً وبتصاميم من تومي لربيع 2019

مجموعة Arrivé

بوحي من تصاميم السيارات، تمت إعادة تصميم مجموعة Arrivé من تومي لربيع 2019 مع وظائف عملية فائقة الحداثة وتفاصيل فاخرة لتقدم رفيقاً على مستوى عالميّ للأعمال والسفر.

تمتاز إعادة التصميم بشكل انسيابي أكثر، قطع أرقى مع لمسة أخيرة لامعة من النيكل والتشطيبات بجلد ناعم. تتضمن التفاصيل الخاصة أحزمة ماصة للصدمات لحقائب الظهر، جيوب جانبية مع توسعة عضوية، وتصميم مضمّن للشعار. تلتقي الأناقة بالتكنولوجيا المتقدمة في حقائب Arrivé للسفر مع منفذ USB مدمج للشحن في كل قياسات الحقائب المخصصة للمقصورة. يمثّل مدخل مزدوج للوصول إلى الأغراض مع إمكانية توسعته إضافة أنيقة أخرى، في حين يسمح قفل TSA مضمّن بتوفير أفضل مستويات الأمان لكل من الفتحتين الأمامية والرئيسية. أما التصاميم الرئيسية فتضم حقيبة الظهر الانسيابية Barker Backpack، حقيبة الظهر المدمجة Larson Backpack، حقيبة الملفات الرحبة Hannover Slim Brief والحقيبة العصرية Martin Sling.

هذا الربيع، ستتوفر Arrivé بالأسود، البيوتر وجلد أسود.

مجموعة Ashton

تمتاز مجموعة Ashton بطابع رياضي وأنيق، وتقدم لمسافري اليوم نفحة من الفخامة المريحة والتصميم المرهف. تشكّل حقيبة الظهر Morrison Backpack أحد أبرز قطع المجموعة، تم ابتكارها وتنفيذها بإتقان وحرفية عاليين لتعطي خزانة الأزياء مزيداً من الرقي بفضل شكلها الرائع، إلى جانب تسهيلها للرحلات مع أماكن مخصصة للتكنولوجيا الذكية والعديد من الجيوب لتنظيم الأغراض.

يشهد أيضاً هذا الربيع عودة حقيبة الظهر Morrison في مادة سوداء مخرّمة تتمتع بشعبية واسعة، بالإضافة إلى إطلاق طبعات فنّية نابضة بالحياة تتضمن Brush Off Citron، Brush Off Ultramarine و Green Burnished Leather. لإطلالة فريدة، يستطيع المستخدمون أيضاً وضع لمسة شخصية على Morrison مع أطقم التخصيص الملوّنة من تومي. تحل هذه الأطقم محل مشبك حزام الحقيبة، بطاقة الحقيبة ورقعة عليها أول حرفين من الإسم مع سلسلة من الألوان الخلاّبة.

مجموعة 19 Degree Aluminum

توفر مجموعة 19 Degree Aluminium تصميماً فائق التطوّر وعصرياً بالكامل مع زوايا ترسم بأناقة حدودها، تم إعدادها في مقابل مادة صناعية. تُعتبر 19 Degree Aluminium أحد الابتكارات المفضّلة لدى محبي الأناقة العالمية، وتمتاز بتصميم مع إطار لحقائبها يضمن الحماية وبقسم داخليّ تم الارتقاء به من خلال تجهيزه بتفاصيل مميزة من بينها بطاقة للحقيبة بتصميم مخصص ومسكات مغلَّفة بجلد فاخر. وفي فصل الربيع هذا، يشكّل اللون الموسمي Gecko إضافة جديدة ومنعشة إلى هذه المجموعة الرائعة.