أجمل الكنزات الصّوفية لإطلالة رجالية فائقة الأناقة

يلجأ العديد من الرّجال إلى اعتماد القميص تحت المعطف، ولكن الكنزات الصّوفية هي من أجمل التًّصاميم التي تعطي روحاً شتوية للإطلالة فعليك اعتمادها بطريقة راقية وأنيقة. مع أجمل التّصاميم التي قدّمتها بعض الدّور العالمية، يمكنك اعتماد الكنزة الصّوفية بلوكات عصرية وتنسيقات غير تقليدية هذا الموسم  والتي قد تغنيك أحياناً عن اعتماد المعاطف. إليك مختاراتنا من أجمل الكنزات الصّوفية الرّجالية لإطلالة دافئة وراقية.

قدّمت دار بوس Boss مجموعة من الكنزات الرّاقية بالصّوف النّاعم معتمدةً على تنسيقات مختلفة لكلّ تصميم. لفتتنا كنزة باللّون الرّمادي مع الأبيض في سحّاب من الكتف إلى أسفل الكنزة باللون الأبيض ليضيف رونقاُ كاجوال للتّصميم وإبعاده عن المبالغة في الكلاسيكية. وفي تصميمٍ آخر، بالرّقيّ نفسه، لفتتنا كنزة بنقشة بالأسود والأبيض ولون ترابي مع إضافة صغيرة باللّون الأصفر لتعطي الحياة للكنزة، يمكنك اعتمادها إلى أيام العمل في إطلالة مريحة وأنيقة في الوقت نفسه.

أمّا دار بيليونير Billionaire  الرّجالية، نسّقت الجاكيت فوق الكنزات الصّوفية معتمدةً على نقشات الصّوف التّقليدية. أعجبنا تنسيق جاكيت باللّون الرّمادي مع كنزة سوداء بنقشات باللون الأبيض وسروال دينيم أسود في إطلالة متماسكة وتليق بجميع الأعمار.

إليك أجمل تنسيقات الكنزات الصّوفية لتعتمدها في إطلالاتٍ كلاسيكية ويومية.