في عيد مولده.. أبرز إطلالات كريستيانو رونالدو اللافتة

إنه الـ5 من فبراير، يوم عادي بالنسبة للكثيرين، لكنه يوم مميز للاعب الأول في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo. في عيد مولده، لا بد لنا أن نستذكر اللاعب الشهير ليس فقط من خلال إنجازاته الكروية وجوائزه بالعشرات بل بإطلالاته اللافتة والمبهرة والجذابة بأحدث التصاميم والأزياء الشبابية.

إطلالات عصرية ومبتكرة

نلاحظ جميعنا إطلالات اللاعب الشهير المبتكرة، فهو لا يرتدي من دور الأزياء العالمية فحسب بل ينسّق ملابسه بطريقة مبتكرة جداً حيث يبدو واضحاً لمسته الخاصة على الستايل الذي يتّبعه. وفي إطلالات اللاعب فرادة في السراويل حتى الجينز منها، إذ غالباً ما ينتقي السرويل التي تتميز بالحركة من خلال السحابات أو التمزقات أو طولها ما فوق الكاحل.

ويركز كريستانو رونالدو في إطلالاته على الألوان الأساسية الجامدة من الأبيض والأسود والبني والجينز ولا يغير بتاتاً بها بل يكسر رتابة هذه الألوان بتصاميم أحذية التي تلفت الأنظار. فمنها تكون ملوّنة ومنها فريدة بتصميمها وملفتة.

ولا يتخلى النجم عن نظاراته الشمسية الكبيرة السوداء التي تعطي أناقة لمظهره. إضافة الى القبعة الفريدة المتنوعة التي يكسر بها إطلالاته عادة فيختار منها الصوفية منها أو الرياضية.

إليك أبرز إطلالات لاعب كرة القدم الشهير الأخيرة..