كيف ترتدي حذاء اللوفر والموكاسان هذا الصيف؟

حذاء اللوفر من صفاته أنه لا يحتوي على أي حبال ويشبه الموكاسان من الأمام، هذا الربيع والصيف 2016 يمكنك ارتداء ما تريد من أحذية اللوفر والموكاسان حيث رأيناها في العديد من المجموعات.

بعض الأحذية من المناسب أكثر ارتداؤها من دون كلسات أو مع جوارب لا تظهر ولكن اختيار الحذاء المناسب يبقى الأهم:

اختيار قماش حذاء اللوفر أساسي لمعرفة كيفية ارتدائه. فالجلد يناسب كافة المناسبات فيليق بالستايل الكاجوال والرسمي ويلائم جميع أوقات السنة حيث تستطيع ارتداءه في الصيف والشتاء. بينما قماش المخمل السويد الـ Suede فهو صيفي حيث لا يناسبه البلل إطلاقا كما أنه يلائم الأسلوب الكاجوال أكثر.

ومن القطع الواجب توافرها في خزانتك لهذا الموسم هي اللوفر المزين بالشراريب الذي تستطيع ارتداءه في كثير من الأساليب. فهو بغاية الأناقة مع سروال أنيق رمادي وقميص أزرق وسترة باللون الكحلي. يمكنك أيضا انتعال اللوفر مع الشراريب مع بدلة وربطة عنق لستايل رسمي عصري.

كما أنك تستطيع ارتداءه في الربيع والصيف من دون جوارب مع الجينز أو السروال القماش العملي، أيضا يناسب الشورت كثيرا مع قميص أو تشيرت.

أما اللوفر المميز من غوتشي Gucci المزين بقطعة من الحديد فهو أيضا من الواجب توافره في كل خزانة حيث تستطيع ارتداءه مع البدلة ومع الجينز أو السراويل من القماش، فهو كلاسيكي وأنيق.

أحذية اللوفر والموكاسان عملية ومريحة، أي الأحذية تناسبك أكثر؟