الصندل والأحذية الملونة للربيع والصيف 2016

مع الجو الحار الجميع يبحث عن الاحذية المريحة والتي تجنبنا حر الصيف بالوقت ذاته، العديد من الماركات العالمية اتجهت الى تصاميم مريحة من الاحذية تناسب الاطلالات الكاجوال او الرسمية. سنستعرض معكم أبرز صيحات هذا الموسم من الاحذية الرجالية.

الصندل من أكثر الأحذية التي برزت في المجموعات للربيع والصيف 2016 فمعظم الماركات العالمية عرضت الصندل بأشكال مختلفة فرأينا الجلدي السادة أو المخمل والجلد المجدول من غوتشي Gucci وبالانسياغا Balenciaga كما أنها دارجة جدا مع الجوارب. يمكن تنسيق الصندل أو الحذاء المفتوح مع الثوب واللباس التقليدي أو مع سروال وقميص للوك كاجوال. ومن الصنادل أيضا نعال الشاطئ أو flip flop والتي يمكن أيضا ارتداؤها مع الجينز والتشيرت أو مع الثوب فهي مريحة وتعطي برودة في الصيف.

يمكن انتقاء الصندل بألوان مختلفة فهناك الكلاسيكي الاسود والبني كما القماش الملون أو الجلد المزركش من جيفنشي Givenchy أو الجلد المطرز بالالوان من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta. 

أما الأحذية الرسمية فالحذاء الجلدي بالشرائط هو الغالب بدرجات اللون الأحمر والأصفر والبرتقالي والألوان الترابية. ويبقى الاسود هو اللون الرابح دائما. 

بالنسبة للبدلات الرجالية، العديد من المصممين نسقوا معها الحذاء الرياضي الابيض أو الاسود كما رأينا في مجموعة ديور اوم Dior Homme لربيع وصيف 2016 أما الكسندر مكوين Alexander McQueen فقد نسق الحذاء الرياضي العالي الساق مع سروال القماش. 

وكذلك الاحذية الرياضية المطبعة بالالوان والرسومات التي رأيناها في عرض برادا Prada و الـ Slip on الرجالي بالجلد المجدول الملون من سالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo الذي يمكن ارتداؤه مع أي قطعة صيفية للوك عصري.

بالصور يمكن الاطلاع على ما اخترناه من أحذية وصنادل لموسم الربيع والصيف 2016.