موديلات أحذية رياضية للرجل موضة صيف 2022!

برزت تصاميم الأحذية الرياضية  في عروض الأزياء العالمية للرجل لموسم صيف 2022، والتي أقيمت مؤخراً، وتضمّنت العديد من موديلات الأحذية الرياضية بقصّات وألوان غنيّة ومنوّعة، ومناسبة لمختلف الأذواق، سواء لأصحاب الستايل الشبابي والعصري، أو لمن يفضّل التصاميم الراقية والكلاسيكية والألوان الأساسية، واخترنا لك اليوم أبرز وأحدث موديلات الأحذية الرياضية بتوقيع أبرز المصممين العالميين.

 

موديلات أحذية رياضية للرجال من عروض الأزياء العالمية !

لمن يفضّل تصاميم الأحذية الرياضية الملفتة ولكن بدون مبالغة، اخترنا لك حذاء أنيق من تصميم "بربري" Burberry، مصنوع من "المطاط" Rubber، بقصّة انسيابية بسيطة وأنيقة باللون الأسود، مع لمسات جذابة بالخطوط البيضاء المتمايلة والتي أبرزت الطابع الشبابي بالتصميم.

تصميم ملفت من الربر باللونين الأسود والأبيض من Burberry

 

أعجبنا تصميم الحذاء الرياضي من دار أزياء "ديور" Dior، بالقصّة الكبيرة نسبياً بمزيج من الخامات "الجلد، السويد، المطاط" بدرجات اللون البني والبيج العسلي بأسلوب أنيق وراقي، ومناسب مع العديد من الاطلالات الكاجوال.

درجات البني والبيج والأبيض بتصميم أنيق من Dior

 

لاطلالة جذابة بأسلوب عصري، دار أزياء "فندي" Fendi، قدّمت الحذاء الرياضي بأسلوب عصري وقصّة انسيابية، مع النعل المرتفع والبارز والقماش الشبكي الذي زيّن القسم الأمامي من التصميم.

اللون الرمادي بتصميم عصري بسيط من Fendi

 

لأصحاب الذوق الكلاسيكي والراقي، اخترنا لك حذاء باللون البني الأساسي من تصميم دار أزياء "هيرميز" Hermes، بالمقدمة الدائرية والقصّة البسيطة، مع الاطار من "المطاط" Rubber باللون الأبيض.

البني الداكن مع الاطار الأبيض بتصميم راقي من Hermes