الهلال عقب فوزه في الدوري السعودي على أعتاب رقم قياسي

يمتلك فريق الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2016-2017 ، فرصة ذهبية للانفراد برقم تاريخي في تاريخ الدوري السعودي ، حال نجح في تحقيق الفوز بمباراتيه المتبقيتين بالدوري أمام فريق الوحدة الذي غادر دوري المحترفين رسميا والمباراة الختامية أمام فريق النصر ، وهي بطولة في حد ذاتها.

الهلال على أعتاب رقم سعودي قياسي

ويلتقي فريق الهلال مع الوحدة يوم السبت المقبل ، قبل أن ينهي مبارياته في الدوري أمام النصر في ديربي الرياض يوم 4 مايو المقبل في آخر جولتين من البطولة التي حسم الهلال لقبها الخميس الماضي بفوزه على فريق الشباب 2-1 ، وحقق الهلال حتى الآن 19 انتصاراً في الدوري، وحال نجح في تحقيق الفوز في مباراتيه المقبلتين سيصل إلى 21 انتصار وهو رقم لم يسبق لأي فريق تحقيقه في دوري السعودية .

فريق النصر صاحب الرقم القياسي في الدوري السعودي

ويحمل فريق النصر الرقم القياسي في عدد الانتصارات بدوري المحترفين برصيد 20 انتصار وحققه مرتين في موسمي 2013-14 و2014-15، يليه في المركز الثاني الهلال في الموسم الحالي والشباب في موسم 2011-12 والأهلي في الموسم الماضي.

 الهلال ينافس على لقب دوري أبطال آسيا

يشار هنا أن الهلال الذي حقق أول ألقابه هذا الموسم لا زال ينافس بقوة في دوري أبطال آسيا وهي البطولة الأهم قاريا والتي من شأنها أن توصل الفريق إلى نهائيات كأس العالم للأندية حيث يواجه أبطال القارات الأخرى ، وينافس مع الهلال في هذه البطولة أيضا فريق الأهلي الذي يتصدر بدوره مجموعته الآسيوية.

7 أندية تبارك لفريق الهلال بطل الدوري السعودي

الهلال يبحث عن التتويج الليلة أمام الشباب في الدوري السعودي

الدوري السعودي .. الهلال يستعد لمباراة الشباب والتتويج