الهلال يبحث عن التتويج الليلة أمام الشباب في الدوري السعودي

يجدد فريق الهلال السعودي الليلة المحاولة لحسم لقب الدوري السعودي للمحترفين لصالحه قبل جولتين من النهاية، عندما يلتقي فريق الشباب في الجولة 24 على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

الهلال قد يتوج الليلة بلقب الدوري

وكان الهلال يتطلع إلى الحسم في الجولة 23 لكنه تعثر بالتعادل أمام ضيفه الأهلي ليبقى بحاجة فقط لثلاث نقاط من 9 نقاط ممكنة، وفي المقابل يدخل الشباب الذي يدربه قائد الهلال السابق سامي الجابر، يدخل وهو يحتل المركز الخامس برصيد 30 نقطة متأخراً عن الهلال المتصدر بسبع وعشرين نقطة.

مباريات الجولة 24 في الدوري السعودي

هذا وتقام ثلاث مباريات أخرى اليوم أيضا، حيث يستقبل التعاون السابع فريق الخليج صاحب المركز قبل الأخير، ويلتقي الوحدة الأخير بالفتح الحادي عشر، وفي جدة، يستقبل الأهلي الرابع فريق الفيصلي التاسع.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم في الدوري السعودي

أعلنت شبكة قنوات إم بي سي برو “MBC PRO” أنها ستنقل مباريات اليوم على القناة العاملة Mbc Pro Sport 2 ، كما ستنقل قناة الرياضية السعودية 1 المباريات أيضا.

دخول تقنية الفيديو رسميا لمساعدة الحكم في المسابقات السعودية

على صعيد آخر، أعلن عادل عزت رئيس اتحاد الكرة السعودي رسميا عن دخول تقنية الفيديو المساعد للحكم في المسابقات السعودية بدءا من الموسم المقبل بصورة جزئية في الدوري على أن تكون بشكل مباشر في بطولة كأس الملك ثم في بطولات الموسم بعد المقبل.

الاتحاد يستعد لمباراة الاتفاق في الدوري السعودي

الدوري السعودي .. الهلال يستعد لمباراة الشباب والتتويج

الأهلي يؤجل تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي