الهلال يستضيف الريان القطري في دوري الأبطال

يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره الريان القطري اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .

التاريخ يقف إلى جانب الهلال السعودي في مواجهة الريان

وحسب الإحصائيات في المواجهات يتفوق الهلال على الريان، والتقى الطَّرْفان مرتين في دور المجموعات وفاز الهلال في المرتين وتعادلا سَنَة 1998 وخسر الهلال مباراة واحدة أمام الريان.

الريان يلعب وهو في صدارة مجموعته الآسيوية

ويسعى الهلال إلى حصد النقاط الثلاث لنيل صدارة المجموعة خاصة بعد تعادله في المباراة السَّابِقَةُ، في حين تَوَّجَ الفريق القطري في الجولة الأولى على الوحدة الإماراتي بهدفين مقابل هدف وضعته في صدارة المجموعة .

تعادل الفتح و لخويا القطري في دوري الأبطال

من جانبه، تعادل فريق الفتح مع ضيفه لخويا القطري بهدفين لكل منهما، وافتتح يوسف المساكني أهداف اللقاء للخويا وتعادل ناثان جونيور للفتح، ثم تقدّم الفتح عبر سياف البيشي وتعادل لخويا عن طريق نام هاي تي.

بهذه النتيجة يرفع لخويا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول للمجموعة الثانية، وأصبح رصيد الفتح نقطة واحدة في المركز الثالث، وتضم المجموعة فريقي استقلال خوزستان الإيراني والجزيرة الإماراتي.

التعاون يخسر بثلاثية أمام الاستقلال الإيراني

وفي مباراة ثانية، خسر فريق التعاون السعودي لقاءه في مجموعته من مضيفه فريق الاستقلال الايراني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء على ملعب السلطان قابوس في عُمان، وبكر فريق الاستقلال بهدف في الثواني الأولى عبر كافح رضائي، ما أربك فريق التعاون طيلة الشوط الأول تقريبا، وجاء هدف الاستقلال الثاني عبر محسن كريمي، في الدقيقة قبل الأخيرة سجل الفريق الإيراني عبر البرازيلي بادوفاني ثالث أهدافه.

الهلال السعودي يخطف نقطة بيروزي في دوري الأبطال

الهلال والأهلي يبدآن الليلة مشوارهما في دوري أبطال آسيا

الهلال يطلب حكام أجانب للقاء كلاسيكو الكرة السعودية