الهلال يطلب حكام أجانب للقاء كلاسيكو الكرة السعودية

رفض رئيس نادي الاتحاد، حاتم باعشن ، المطالبة بتكليف طاقم حكام أجنبي قيادة لقائه أمام الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية ، حيث من المقرر أن يستضيف الاتحاد نظيره الهلال في إطار المرحلة الـ20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم "دوري جميل" في الخامس من مارس المقبل.

الاتحاد يؤكد ثقته في الحكم المحلي قبل لقاء الكلاسيكو

وأكد حاتم باعشن ثقته بالحكم المحلي ، رافضاً تولي طاقم أجنبي قيادة اللقاء ، على الرغم من أن إدارة الهلال قد أعلنت تكلفها بكل التكاليف.

إدارة الهلال تطلب حكام أجانب لإدارة كلاسيكو الكرة السعودية

من جانبها ، أعلنت إدارة نادي الهلال أنها بصدد طلب حكام أجانب لقيادة مباراة الفريق أمام الاتحاد على إستاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز بجدة، في حال عدم تقدم الفريق الاتحادي بطلب حكام أجانب لتلك المباراة ، كون المواجهة تقام في ضيافته.

الهلال يعود للتدريب استعدادا لمباراة كلاسيكو الكرة السعودية

إلى هذا، عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم أمس تدريباته ، بعد تغلبه على ضيفه الخليج برباعية ، إذ أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في المواجهة السابقة تدريبات استرجاعية ، في الوقت نفسه أجرى بقية اللاعبين تدريباً اشتمل على الجانبين البدني والفني ، طبق خلاله المدرب دياز تدريبات الجري وأداء تدريبات بدنية.

الهلال يتصدر الدوري السعودي

يشار أن الهلال يتصدر حاليا الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر 41 نقطة ويليه فريق الأهلي بـ 40 نقطة ، وكان فريق الاتحاد تصدر الدوري السعودي في الجولة الأولى لفترة قبل أن يتلقى عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بخصم 3 نقاط من رصيده فتراجع عن الصدارة.

فيديو : الهلال ينفرد بصدارة الدوري السعودي والاتحاد يهزم الوحدة

الهلال السعودي في طريقة لإبرام صفقة من العيار الثقيل