أجمل افكار هدايا لمناسبة عيد الأب

اقترب موعد عيد الاب الذي يوافق الـ 21 من شهر حزيران الجاري وبهذه المناسبة جمعنا بالصور أجمل أفكار هدايا من المكن أن تقدم للأب في عيده من تصاميم كبرى دور الأزياء والاكسسوارات العالمية لموسم ربيع وصيف 2021.

وقد تنوعت الخيارات التي جمعناها بين تشكيلة كبيرة من الاكسسوارات الأنيقة والعصرية والعملية أيضاَ في الوقت ذاته ولاسيما أن متطلبات الرجل العصري اصبحت متنوعة كثيراً مؤخراً.

وقد ضمت الخيارات تشكيلة من النظارات الشمسية التي اخترناها من بالمان Balmain وديور Dior، وتشكيلة من الأحزمة الجلدية الأنيقة من ماركات مختلفة مثل بوس Boss، وبالنسياغا Balenciaga وأيضاَ محفظات للنقود والبطاقات بتصاميم مميزة وناعمة مصنوعة من الجلود الفاخرة من سانت لوران Saint Laurent وتوم فورد Tom Ford، وأيضاَ تشكيلة من علاقات المفاتيح التي اخترناها من فالنتينو Valentino ودولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana.

وطبعاَ ربطات العنق التي تعتبر أساسية في الأناقة الرجالية ومجموعة من الكمامات التي أيضاَ أصبحت تعتبر اكسسوار اساسي في المشاوير الخارجية وغيرها من الأفكار المميزة.

تشكيلة كبيرة من أجمل الاكسسوارات جمعناها بالصور من احدث اصدارات الدور العالمية لموسم ربيع وصيف 2021 لتختاروا منها هدية لمناسبة عيد الاب.