مصممة الأزياء الإماراتية حصة الجوكر لـ"هي": ما يميزنا دمج الفن بالموضة

تمكنت المصممة الخليجية  فى جلسة تصوير حصة الجوكر من تخطي مرحلة التصاميم الأساسية لتتخصص في أساليب وتنقنيات حدثية تجعل منها ومن علامتها محط للإعجاب والتميز. 

اعتمدت المصممتان حصة وفاطمة الجوكر صاحبات علامة Pearl Style على توظيف تقنيات في التصميم والتنفيذ تميزهما في الساحة وتجعلهما من احد العلامات المتألقة في عالم الألبسة الجاهزة في 
 
كان لنا حوار خاص مع المصممة الإماراتية حصة الجوكر، احدى الثنائي الرائع وراء علامة Pearla Style المتميزة بتصاميم تضج أنوثة وأناقة بهوية متفردة للغاية. 

إليك تفاصيل هذا الحوار الخاص مع المصممة حصة الجوكر... 

كيف بدأ عشقك لتصميم الأزياء؟

بدأت القصه مع الفن قبل الأزياء، عشقي للفن كان منذ الطفولة حيث تربيت في منزل مهتم بالفن ومن خلال حبي للرسم وممارسته حتى دراستي الجامعية اكتشفت حاجتي للأزياء.

كيف تصفين مشهد الموضة في الإمارات العربية المتحدة؟

في حركة تغير جميلة.

 كمصممة اماراتية طموحة، ما هي أبرز نصيحة تلقيتها؟

الاستمرارية وخلق خط تصميم جديد في الوطن العربي. 

ما الذي يميز تصاميمك عن التصاميم الأخرى؟

الذي يميز تصاميم بيرلا هو دمج الفن مع تصميم الأزياء من خلال طباعة الأقمشة الخاصة بِنَا. من منظوري الشخصي، أرى ان كل امرأه بوسعها أن تكون لوحه، و تستطيع أن تعكس مابداخلها من خلال ما تلبس.

 كيف ساهمت D3 في تطوير مسيرتك المهنية؟

حي دبي للتصميم منصة تختصر لكل زائر ومن يبحث عن المبدعين في مكان واحد، وهذا من أهم أسباب  اختياري أن أكون جزء من مدينة تحتظن الفنانين والمبدعين.

ما هي مشاريعك المستقبلية؟

لا يوجد أجمل من مشروع مستقبلي سوى أن أعمل بشغف.

 أخبرينا عن مجموعتك الأخيرة. من أين استوحيتها؟

المجموعه القادمة  مستوحاة من فراشات الإمارات ومن الطبيعة حيث قمنا بدمج الصور مع الرسم في آن واحد لنعطي طابع الإحساس الطبيعي للقطع.

كلمة لكل امرأة امارتية تطمح بأن تكون مصممة أزياء

ابدئي بحب واعملي بشغف واستمري ، لان لا عمل يستمر بلا حب ولا شغف.