هنيدة صيرفي تطلق أحدث مجموعاتها في أسبوع الموضة في باريس 

أطلقت مصممة الأزياء السعودية هنيدة صيرفي عن أحدث مجموعتها لربيع وصيف 23  في أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس التي حملت عنوانكوني لنفسك كل شيء، وعكست فيها صاحبة الدار هنيدة عن شخصية المرأة القوية الملهمة المتميزة.

وقد ألهمت الممثلة Marlene Dietrich مجموعة هنيدة  لربيع وصيف 23  فهي أمرأة جمعت بين القوة والأنوثة المطلقة ونرى في تصاميم المجموعة ترجمة لعمق وقوة المرأة، تنوعت المجموعة بالألوان والتطريز اليدوي الذي لطالما كان بصمة الدار.

تشاركنا المديرة الإبداعية وصاحبة الدار هنيدة تفاصيل أكثر عن مجموعتها الجديدة في لقاء حصري معهي”.

resized_مجموعة هنيدة الصيرفي الجديدة
مجموعة هنيدة صيرفي الجديدة 
  • كانت الممثلة Marlene Dietrich هي ملهمتك لهذه المجموعة حدثينا عن ذلك.

عكست شخصية ملهمتي لمجموعة "كوني لنفسك كل شيء" الممثلة Marlene Dietrich تصاميم مجموعة ربيع وصيف 23 كل ما هو جميل في قالب متحرر من القيود خارجة عن المألوف في الزمان والمكان، فقد تميزت ملهمتي بالعديد من الصفات الفريدة التي جعلتها تترك بصمة في تاريخ المرأة على مر السنين، فهي قد جمعت بين كونها إمرأة متحررة، ذكية، وأيقونة للموضة في عصر هولييود وبين أن تكون سيدة قرارات حياتها، ونذكر أنها أول من إعتمد إرتداء التكسيدو في إطلالاتها فارضة التوازن الجمالي بين المرأة والرجل.

ملهمتي لهذه المجموعة جاءت من وحي أمور وتجارب شخصية مررت بها، فبالدرجة الأولى المرأة عليها أن تعتمد على نفسها في كل أمور الحياة.

ماهي الطبعات والتصاميم التي تميزت بها هذه المجموعة عن مجموعات هنيدة السابقة؟

لكل مجموعة ميزاتها الخاصة وبالوقت عينه كلها تجتمع في نطاق معين ألا وهو دعم وتمكين المرأة في كل بقاع العالم.

تميزت مجموعة "كوني لنفسك كل شيء" بالكثير من التفاصيل الدقيقة بأسلوب عصري، بدءاً من تظليل التداخل في طبقات القماش التي تعكس عمق وقوة المرأة، مروراً بالطبعات الوردية للافندر المستوحى من الواحات الخضراء، كذلك الظهور البارز للتطريز اليدوي الذي طالما تميزنا به في دار HONAYDA وصولاً إلى الألوان القوية المفعمة بالحياة، معتمدة سحر الاحجام الضخمة بعيداً عن القوالب التقليدية بتصاميم وقصات عصرية راقية.

  • ما رسالتك لكل امرأة تبحث عن التميز؟

المرأة بطبعها كائن مميز، فهي قادرة بحدسها على القيام بالمستحيل طالما أرادت بلوغ هدفها، وبالتالي ما عليها إلا الإيمان بقدراتها والثقة بنفسها وتطوير ذاتها باستمرار من أجل التميز، وهذا النسيج في التنسيق المتوازن بين نعومتها وقوتها، بين رقتها وشدتها، هو ما يميزها كمرأة وبالتالي هي قادرة أن تكون لنفسها كل شيء في حاضرها وغدها.

resized_مجموعة ربيع وصيف 23 من هنيدة الصيرفي
مجموعة ربيع وصيف 23 من هنيدة صيرفي 
  • برأيك كيف يمكن للمرأة أن تكون بطلة لنفسها؟

عندما تكون المرأة سيدة قرارات حياتها، ومدركة بالتعامل مع مميزاتها النادرة، وعندما تثبت المرأة قدرتها في الإعتماد على نفسها فهي بطلة نفسها بنفسها في هذا العالم.

الصور تم استلامها من مصممة الأزياء "هنيدة صيرفي.