البناطيل الشارلستون تعود من جديد في موضة خريف 2017

جميعنا شاهدنا صور أهالينا في تصاميم بناطيل الشارلستون في سبعينات القرن الماضي، كما شاهدنا النجمات العالميات والعربيات يتألقن بهذه الصيحة في الأفلام والمسلسلات القديمة، وهاهي صيحة البناطيل الشارلستون تعود من جديد في موضة خريف 2017 بقالب عصري ومميز.

البناطيل الشارلستون في موضة خريف وشتاء 2017‪-2018:

تنوعت تصاميم البناطيل الشارلستون بطريقة لافتة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 فشاهدنا منها الموديلات الكاجوال المصنوعة من الأقمشة القطنية الخفيفة أو من الجينز، والموديلات الرسمية المصنوعة من أقمشة فاخرة مثل الدانتيل، والكريب، والحرير والترتر البراق، وقد تنوعت ألوان البناطيل الشارلستون بشكل لافت فشملت الأسود والأبيض، والأحمر، والفوشيا، والأخضر والمعرق، وأجمل من قدمها دار "غوتشي" Gucci، "ايلي صعب" Elie Saab، "جيفنشي" Givenchy، "مايكل كورس" Michael Kors وغيرهم.

كيف ترتدين البناطيل الشارلستون هذه الموسم؟

بإمكانك أن تختاري تصاميم البناطيل الشارلستون لمختلف المناسبات الصباحية والمسائية، وفي حال قددت تنسيق اطلالة كاجوال في البنطلون الشارلستون اختاريه من الجينز ونسقيه مع توب قطنية واختاري معه حذاء من دون كعب، أما في حال رغبت باعتماد بناطيل الشارلستون للمناسبات الرسمية فاختاري معها قميص فاخر وحذاء كعب عالي.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم البناطيل الشارلستون من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بإطلالات رائعة تستعدين بها حقبة السبعينات.