إطلالة من Street style

لكل سيدة عاملة.. تصاميم من الأحذية أنت بحاجة إليها لإطلالة مميّزة ومريحة دائماً

ملاك صولي

تصاميم الأحذية وموديلاتها كثيرة ومتنوعة، وطبعاً الخيارات مختلفة وفق المناسبة المرجو الذهاب إليها، فطبعاً لكل مقامٍ مقال. إطلالات العمل، بالمجمل تكون إطلالات أنيقة، كلاسيكية، مريحة، وبسيطة، لذا على الحذاء أن يلبي مختلف الإطلالات، ويمنحك شعور بالراحة طيلة دوام العمل الطويل. الحذاء في دوام العمل، يكاد يكون من أهم القطع المختارة، لأن الراحة ضرورية جداً، لتتمكني من العمل بهدوء، وطمأنينة، لذا اليوم سوف نستعرض سوياً في هذا النص، أبرز التصاميم والموديلات المميّزة، والتي يجب أن تكون متوفرة عند كل سيدة عاملة، كونها تليق جداً بإطلالات العمل، وتمنحك الراحة اللّازمة. قومي معنا بهذه الجولة، وإختاري من التصاميم المعروضة، الحذاء الأنسب لكِ، وإعتمديه في إطلالات العمل دون تردد، للوك مميّز، ومريح.

أحذية لدوام العمل
إطلالة من Street style

الـPump خيار مميّز لإطلالة شيك كلاسيك

من الأحذة المميّزة، والتي تحتاجها كل سيدة في إطلالات العمل وخصوصاً الإجتماعات، الحذاء بالكعب المتوسط أو الصغير، ضرورة، حتى لو كنت من محبي الأحذية بالكعب المسطح. هذا الحذاء من الممكن أن يكون مفتوح من الأمام في الصيف، أو مغلق في الشتاء، أو حتى من الممكن أن يكون مفتوح من الخلف، مع ربطة عند الكاحل. الحذاء بالكعب الصغير، صيحة دائماً، وهو يناسب إطلالات العمل الأنيقة، والكلاسيكية، خصوصاً البدل الرسمية، القميص، التنورة الميدي، وغيرها من الخيارات طبعاً. 

أحذية لدوام العمل
حذاء من Sandy Liang من مجموعة خريف وشتاء 2024

 

أحذية لدوام العمل
حذاء بكعب صغير مفتوح من الخلف من Street style

حذاء البلاتفورم.. لمحبي الكعب العالي

طبعاً بعض النساء يرغبنً في إختيار دائماً الحذاء بالكعب العالي، ربما لأنهنَّ يتمتعنَّ بقامة قصيرة، أو ربما هذا الحذاء يعتبر من التصاميم المفضلة عندهنَّ. وهنا الإختيار يجب أن يكون دقيق، كون دوام العمل طويل، وأنت بحاجة لحذاء مريح، وإذا أردنا أن نجمع الكعب العالي مع الراحة، ستكون النتيجة حذاء Platform. الكعب من الأمام إلى الخلف، الذي يجعل قدمك متوازية، يمنحك راحة أيضاً عالية. لذا إختاري حذاء الـPlatform، وإعتمديه في إطلالات العمل، فالخيارات كثيرة، ومتنوعة، ومنها الكلاسيكي الشيك، ومنها أيضاً ما هو عصري ستايلش.

أحذية لدوام العمل
حذاء من Pollini من مجموعة ربيع وصيف 2022

 

أحذية لدوام العمل
حذاء من Paul&joe لربيع وصيف 2022

الموكاسان خيار أكثر من ضروري

من الخيارات التي يجب أن تكون موجودة عند كل سيدة عاملة، الموكاسان طبعاً. هذا التصميم المريح، والأنيق، هو صيحة دائماً يناسب إطلالات جميع المواسم، الشتاء والصيف،  كما أنه سهل التنسيق، أنيق ومريح. يمكنك تنسيقه مع البدل الرسمية، سروال الدنيم، التنورة الميدي أن القصيرة، الفساتين، والجمبسوت. هذا الحذاء، مريح، بسيط، وأساسي لا غنى عنه. التصاميم كثيرة، ننصحك بإعتماد أكثر من لون، كونه فعلاً سيكون تصميمك المفضل في إطلالات العمل، سهل التنسيق ومريح تماماً، لا يشعرك بالإنزعاج.

أحذية لدوام العمل
حذاء من Giambattista Valli لخريف وشتاء 2020

البالورين تصميم مريح وأنيق

البالورين كالموكاسان، ولكنها تصميم أنثوي أكثر، تناسب إطلالات العمل طبعاً، وسهل التنسيق. تتبر البالورين من التصاميم الناعمة، البسيطة، والشيك، وهي فعلاً تناسب إطلالات العمل، ومن السهل تنسيقها مع البدل الرسمية، الأطقم، والخيارات كثيرة لا تعد ولا تحصى. هذا التصميم من الخيارات التي لا يمكنك الإستغناء عنها، لذا إعتمديها وإختاريها في إطلالاتك المتنوعة، وكوني على ثقة أنك ستظهرين بإطلالة أنيقة، شيك ومليئة بالأنوثة. البالورين أيضاً تصميم يمكنك غعتماده في جميع المواسم، لذا إختاريها بلون أساسي، وبقماش غير موسمي، كي تناسبك على مدار السنة. 

أحذية لدوام العمل
حذاء من Prada خريف وشتاء 2023

السنيكزر خيار عصري وستايلش

وهنا نأتي للتصميم الأكثر راحة على الإطلاق، طبعاً السنيكرز لا يناسب كل دوامات العمل، ولا جميع المراكز، ولكن إذا كان متاحاً، فهو خيار عصري، مريح وعلى الموضة. إختاريه طبعاً بتصميم ناعم، بلون واحد، أنيق، بعيد عن الغرابة والتعقيدات، وكوني أكيدة أنه سيناسب إطلالاتك العملية اليومية. يمكنك تنسيق حذاء السنيكرز مع البدل الرسمية، ومع الأطقم المريحة، مع سروال الدنيم، مع بعض الفساتين، وحتى مع الجمبسوت. السنيكرز ببعض تصاميمه يناسب إطلالات العمل، لذا يمكنك إعتماده دون تردد، إذا أتيحت لك الفرصة.

أحذية لدوام العمل
حذاء من Valentino لمجموعة خريف 2020