Hobeika PO S24 001

بعيداً عن إطلالات الفساتين اعتمدي على خيار ملابس سهرة مميزة في صيف 2024

زينب ديراني

عندما تحصلين على دعوة ما لحضور حفل زفاف أو عشاء أي مناسبة تستدعي منك التفتيس عن إطلالات تتلاءم مع الحدث، وأول ما يخطر ببالك فوراً هي الفساتين. لكن اليوم بات هذا الخيار كلاسيكي وتقليدي ويمكنك الإستغناء عنه مقابل تنسيق ملابس سهرة تمنحك إطلالة مميزة وأنيقة، لذا اخترنا من موقع "هي" مجموعة من ملابس سهرة تناسب كل الأذواق لتكوني متألقة في المناسبات القادمة في صيف 2024.

كيف يعني ان تنسقي ملابس سهرة في المناسبات؟

Alexander Vauthier ملابس باللون الأسود للسيدة الكلاسيكية من
ملابس باللون الأسود للسيدة الكلاسيكية من Alexander Vauthier

أن تختاري إطلالة مميزة للمناسبات لا يعني فقط أن ترتدي فستان سهرة، يمكن أن  تنسقي ملابس سهرة تمنحك طلة فخمة ومميزة. مثلاً تكون الملابس عبارة عن جمبسوت أو سروال رسمي وبلوزة طويلة مع حزام، أو يمكن تنسيق التنورة بكل موديلاتها وقصاتها للحصول على إطلالة مثالية بملابس رسمية.

ما هي أفضل التنسقيات لملابس سهرة صيف 2024؟

Ayumi ملابس سهرة من
ملابس سهرة من Ayumi

كوني متأكدة أن أي تنسيق لملابس رسمية تليق بشكل جسمك ستعطيك الإطلالة المثالية التي ترغبين لها، لكن لا مانع أن تطلعي على آخر الصيحات التي تخص ملابس السهرة. مثلاً موديلات السراويل الرسمية من قماش الساتان او الحرير اللماع، وتنسقيه مع بلايزر من القماش عينه مطرزة بحبات السواروفسكي أو أي خيطان ملونة وبراقة.

هل تجروئين على تنسيق ملابس سهرة براقة؟

Blumarine ملابس سهرة براقة من
ملابس سهرة براقة من Blumarine

هي خيار جريء نوعاً ما من ناحية اللون البراق القوي، لكنها حتماً من أفضل ألوان ملابس السهرة التي يمكنك ارتداؤها. ومن صيحات صيف 2024 أن ترتدي الشورت المتوسط الطول أو ما يسمدا "البرمودا"، لذا اختاريه من دون تردد ونسقيه مع بلوزة من اللون عينه. ولتكتمل إطلالتك اختاري أكسسوارات باللون الذهبي أيضاً، فهل لديك الجراة لإعتماد هذا النوع من ملابس السهرة؟

ما رأيك بتنسيق الطقم في ملابس سهرة 2024؟

Elie Saab ملابس سهرة مميزة من
ملابس سهرة مميزة من Elie Saab

كثيراً ما نشاهد تصاميم لملابس السهرة تلفتنا لكن نفضل الإتجاه إلى الفساتين، أما في صيف 2024 دعي تنسيقات ملابسك تكون مختلفة وفي السهرات تحديداً. انتقي الطقم المؤلف من شورت وبلايزرونسقيهما مع حذاء بالكعب العالي، يمكن أن تكون إطلالتك في ملابس السهرة باللون الفضي أو الذهبي حسب اختيارك.

كيف تنسقي ملابس سهرة باللون الأسود؟

Elisabetta Franchi ملابس سهرة باللونين الأسود والذهبي من
ملابس سهرة باللونين الأسود والذهبي من Elisabetta Franchi

بعيداً عن اختيار موديل وتصميم ملابس السهرة، عليك أن تعرفي جيداً ما هي أفضل الألوان وأكثرها رواجاً لتنسيقها في صيف 2024. يأتي اللون الأسود على رأس قائمة الألوان الرائجة والأكثر ملاءمة للسهرات والحفلات، لكن لا يعني أن ترتدي إطلالة كاملة باللون الأسود. يمكن مزج اللون الأسود مع الذهبي أو الفضي أو ألوان الميتاليك القوية، أو أي لون آخر من اختيارك.

هل يمكنك ارتداء ملابس سهرة مؤلفة من سروال مع بلايزر؟

Stella Mccartney ملابس سهرة رسمية من
ملابس سهرة رسمية من Stella Mccartney

أحياناً تتناسب إطلالة السروال الرسمي البعيد عن قماش الصوف أو القطن مع إطلالة ملابس سهرة مميزة، لذا يمكنك تنسيقه بكل ثقة خاصة إن كانت المناسبة رسمية نوعاً كحفل عشاء صغير. مع السروال نسقي البلايزر ويمكن تزيين إطلالتم بأكسسوارات حتى تضفي لمسة مميزة على ملابس السهرة.

كيف تحولي التنورة القصيرة إلى إطلالاة مناسبة للسهرات؟

Tom Fordملابس سهرة من
ملابس سهرة من Tom Ford

إن كنت تملكين تنورة قصيرة في خزانتك من الشراشيب مثلاً وبلون مميز لا يليق بالإطلالات اليومية بل مناسب لحفلات وسهرات متنوعة، نسقيها مع قميص الساتان والحرير فهي من أكثر قطع الملابس تناسباً مع التنانير المخصصة للسهرات.

هل يمكن تنسيق ملابس سهرة باللون الأبيض؟

ملابس سهرة باللون الأبيض من إيلي صعب
ملابس سهرة باللون الأبيض من إيلي صعب

نسقي في مناسبات وسهرات صيف 2024 اللون الأبيض المنعش والراقي، فهو من أكثر الألوان الرائجة في هذا الموسم. من السراويل الواسعة حتى التنانير الطويلة مع قمصان "الكروب توب" Crop Top ستمنحك إطلالة بملابس سهرة مميزة بعيدة عن الفساتين التقليدية.