ياسمين صبري متهمة بسرقة مسلسلها الجديد..بالصور والوثائق

الفنانة المصرية ياسمين صبري باتت مثار اهتمام الجمهور بعد أن بدأت بالترويج لمسلسلها الجديد "حكايتي" الذي تخوض به تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى في شهر رمضان لعام 2019.

أفيشات مسلسل ياسمين صبري مسروقة؟

ويبدو أن الثقة بين ياسمين صبري وجمهورها غير مكتملة حتى الآن، فبمجرد أن طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "حكايتي"، البوسترات الخاصة به، بالأمس، بدأ الجمهور البحث والتشبيه على تلك الصور، ومقارنتها ببعض الأعمال العالمية، حتى اكتشف البعض أن الأفيشات الرسمية للمسلسل مسروقة من أعمال عالمية شهيرة.

افيش آخر لمسلسل حكايتي

ففي الأفيش الأول الذي تظهر فيه ياسمين صبري مرتدية فستان باللون الأحمر، وحولها بعض الأشخاص الذين يساعدوها في تعديل إطلالتها لكن باللونين الأبيض والأسود، وهو الأفيش الذي اكتشف متابعوها أنه مقتبس بكل تفاصيله من الفيلم الوثائقي الفرنسي "Dior and I".

صورة ذات صلة

وفي أفيش آخر، ظهرت ياسمين صبري وهي تحيك بعض الملابس على ماكينة خياطة، وهو ما شبهه الجمهور أيضًا بأحد صور النجمة العالمية كيت وينسلت في فيلمها الشهير "The Dressmaker".

كيت وينسلت

مسلسل "حكايتي"

الجدير بالذكر أن مسلسل "حكايتي" يشارك في بطولته بجانب ياسمين صبري، كل من وفاء عامر وإدوارد وأحمد صلاح حسني وأحمد حاتم وأحمد بدير وتامر شلتوت ومها أبو عوف وإسلام جمال وسارة نخلة وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

افيش مسلسل حكايتي