نورث ويست

ابنة كيم كارداشيان تخوض تجربتها الفنية الأولى في "The Lion King at the Hollywood Bowl" وهذه أبرز التفاصيل

سما جابر
10 مايو 2024

نورث ويست ابنة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والنجم العالمي كاني ويست؛ انضمت إلى فريق عمل فيلم ديزني الجديد "The Lion King at the Hollywood Bowl"، وهو حدث موسيقي مباشر سيتم تصويره عبر عرضين وإصداره كعرض خاص على Disney +.

تفاصيل مشاركة نورث ويست في "The Lion King at the Hollywood Bowl"

من المقرر أن تلعب نورث ويست دور البطولة جنبًا إلى جنب مع أعضاء فريق التمثيل وهم جيريمي آيرونز وناثان لين وبيلي إيشنر وإيرني سابيلا وجيسون ويفر وجنيفر هدسون وبرادلي جيبسون، وممثلة برودواي هيذر هيدلي وليبو إم، بحسب مجلة فارايتي.

وتعد تلك المشاركة الاحترافية الأولى لنورث ويست ابنة كيم كارداشيان في عمل فني ضخم مثل هذا، وذلك بعد فترة من اهتمامها الكبير بالموضة والظهور غير المألوف على خطى والدتها نجمة تلفزيون الواقع.

غ

موعد عرض "The Lion King at the Hollywood Bowl"

ومن المقرر أن تقام العروض يومي 24 و 25 مايو احتفالاً بالذكرى الثلاثين لفيلم The Lion King، وتعمل شركة Disney Branded Television وFulwell 73 Productions على إنتاج العرض جنبًا إلى جنب مع AMP Worldwide وLive Nation-Hewitt Silva. 

وسيتم تسجيل العروض في عرض خاص من Disney + Original بعنوان "The Lion King at the Hollywood Bowl"، ومن المقرر بثه في وقت لاحق، كما سيحتفل العرض الخاص بتطور فيلم "The Lion King" على مدار 30 عامًا، بدءًا من فيلم الرسوم المتحركة الأصلي لعام 1994 إلى مسرحية برودواي الموسيقية الحائزة على جائزة توني عام 1998 إلى فيلم الحركة الحية الدرامي لعام 2019.

كما ستقوم مارينا تويبينا الحائزة على جائزة إيمي بتصميم الأزياء الخاصة بالإنتاج، يعد غابي تورنر وسالي وود من فولويل من المبدعين في مجال العرض، ويعمل بول دوجديل كمخرج وميستي باكلي هي مصممة إنتاج العرض.

غ

نورث ويست والغناء

في سياق آخر كانت الطفلة نورث ويست قد فاجأت الجمهور مؤخرًا بالإعلان عن ألبومها الأول "Elementary School drop out"، وجاء إعلان نورث ويست البالغة من العمر عشر سنوات فقط بعد تجربتها الناجحة مؤخرا في عالم غناء الراب واستعراض مهاراتها من خلال ظهور خاص لها في كليب والدها "Talking/Once Again"، حيث تمكنت الطفلة الموهوبة من خطف الأنظار من والدها، كما حصد ذلك العمل تفاعلا كبيرا من المتابعين على مواقع السوشيال ميديا، ويبدو أن نورث ويست قد ورثت موهبة الغناء من والدها، وفي نفس الوقت أكدت في كل ظهور سابق لها مع والدتها شغفها بالموضة والأزياء، قبل أن يتم الإعلان عن مشاركتها في "The Lion King at the Hollywood Bowl"

ه

كما أن نورث ويست قد أعلنت مؤخرا عن دخولها قائمة Billboard's Hot 100، حيث شاركت والدتها كيم كارداشيان مع متابعيها عبر حسابها على انستجرام، صورة كشفت من خلالها عن مدى سعادتها بإنجاز ابنتها، وعلقت على الصورة حينها بالقول: "نورث ويست في أول دخول لها في قائمة Hot 100 هذا الأسبوع مع أغنية TALKING.. أصبحت نورث واحدة من أصغر الفنانين الذين دخلوا هذه القائمة على الإطلاق، وهي في سن العاشرة فقط".

وتحرص نورث ويست دائمًا على اتباع خطى والدتها في الموضة، حيث دائمًا ما نراها بإطلالات مميزة وأنيقة على خطى نجمة تلفزيون الواقع، وتنسقها بطريقتها الخاصة لتناسب عمرها في بعض الأحيان، وفي أحيان أخرى نجدها بإطلالات فخمة قد يعتبرها البعض لا تناسب طفولتها، لكنها في كل الأوقات نجحت في ان تخلق طابع خاص بها وأسلوب متفرد يميزها عن باقي الأطفال ممن هم في مثل عمرها، لتصبح نورث ويست واحدة من أكثر بنات النجمات شهرة وتميزًا في الوسط الفني.

تر
الصور من حسابات كيم كارداشيان ونورث ويست على انستجرام.