ياسمين صبري بلوك فتاة شعبية في مسلسل "حكايتي" لرمضان 2019..صورة‏

ياسمين صبري

ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

النجمة ياسمين صبري

النجمة ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري

كواليس مسلسل

كواليس مسلسل "حكايتي"

أخيرا تم الكشف عن الصور الأولى للنجمة الشابة ياسمين صبري من مسلسلها الجديد "حكايتي"، حيث سيعرض في موسم دراما رمضان 2019، وقد ظهرت ياسمين صبري في الصورة المسربة من الكواليس بلوك فتاة تعيش في حي شعبي.

أول صورة لياسمين صبري من "حكايتي"

ياسمين صبري ظهرت بمكياج بسيط، وبشعر مصفف على عجل، وظهرت حولها أجواء الحارة الشعبية، حيث على ما يبدو أن ياسمين صبري أخيرا قررت أن تغير من نمط الأدوار التي باتت معروفة بها، وهي شخصية الفتاة الأنيقة والمتطلعة دوما للثراء.

كواليس مسلسل "حكايتي"

ولم يتم الكشف هل سيكون هذا المشهد بهذا اللوك مجرد لقطة عابرة في العمل الذي يكتبه محمد عبد المعطي، ويخرجه أحمد سمير فرج، أم أن هذا هو اللوك المعتمد أغلب حلقات العمل الذي يتم تصوير مجموعة من مشاهده في محافظة الإسكندرية، كما تدور بعض أحداثه في صعيد مصر كذلك.

أول بطولة مطلقة لياسمين صبري

مسلسل "حكايتي" يعتبر هو البطولة المطلقة الأولى لياسمين صبري، ومن أبرز أبطاله وفاء عامر، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وإدوارد ومها أبو عوف.

النجمة ياسمين صبري

أخر عمل عرض لياسمين صبري في السينما كان فيلم "ليلة هنا وسرور" مع النجم محمد إمام، فيما كان من المفترض أن تشارك ظافر العابدين العام الماضي مسلسل "ليالي أوجيني" ولكن تم استبعادها عن العمل، وحلت مكانها الفنانة أمينة خليل.