آخر التغريدات: نانسي عجرم تكافح التدخين ..ومنى زكي توضح حقيقة انفصالها

الأسبوع الأول من شهر رمضان 2017 جاء مزدحما بنشاطات النجوم العرب المتنوعة السعيدة والحزينة على السواء، فنانسي عجرم انشغلت بمحاربة التدخين بينما تفرغت سلاف فواخرجي لامتحانات ابنها "حمزة" لمرحلة البكالوريا، اما الاعلامي مصطفى الاغا فنشر صورا له من غرفة العناية المشددة بعد اجرائه عملية ناجحة في كليته، فيما اعتذرت نفت منى زكي شائعة طلاقها.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" هذا الاسبوع من تغريدات ونشاطات النجوم العرب عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

نانسي عجرم تحارب التدخين

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم شاركت في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة التدخين حيث زارت أحد المستشفيات في بيروت الذي نظم حملة بهذه المناسبة، ونشرت نانسي صورا لها برفقة القائمين على الحملة وعلقت بالقول :"اليوم العالمي لمكافحة التدخين في مستشفى أوتيل ديو في بيروت".

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

كما شاركت نانسي جمهورها بيومياتها الصباحية فظهرت بصورة لها وهي تتجول في حديقة منزلها وتستمتع بالطبيعة الخضراء الخلابة.

سلاف فواخرجي ترافق ابنها الى امتحاناته

الممثلة السورية سلاف فواخرجي تفرغت لمرافقة ابنها حمزة الى مرحلة مهمة في حياته حيث يجري امتحانات البكالوريا ونشرت صورة معبّرة وهي تحتضن إبنها، وعلّقت قائلة: "اليوم بأول يوم فحص بالبكالوريا، حمزة وانا ماقدرنا ناخد صورة ظابطة اكتر من هي الصورة ... يمكن ... مافي اكتر... الله ينجحه وينجح كل الطلاب".

منى زكي وحقيقة طلاقها

الفنانة منى زكي نفت الاخبار المتدوالة بشأن طلاقها وانفصالها عن زوجها احمد حلمي من خلال نشرها صورة جمعتهما معا  وهما يبدوان بغاية السعادة.

منى زكي

وكانت انتشرت في الاونة الاخيرة اخبار حول طلاق منى زكي بسرية بعد مشاجرة كبيرة حصلت بينها وبين زوجها في الشارع.

هند صبري تعتذر من جمهورها

الفنانة التونسية هند صبري قدمت اعتذرت من جمهورها جراء تسببها لهم بالحزن والنكد في الحلقة الرابعة من مسلسلها "حلاوة الدنيا"، وقالت في تدوينة لها: "شفتوا الحلقة قفلتها مكانتش سعيدة.. اسفة جدا اذا كانت أمينة نكدت عليكوا بس اوعدكوا ان اللي جاي مش هيبقى نكد هيكون في حاجات لذيذة كتير.. تابعوا حلاوة الدنيا".

"حلاوة الدنيا" بطولة هند صبري وظافر عابدين وأنوشكا، وحنان مطاوع، وهاني عادل، ومصطفى فهمي، ونهى عابدين، ورجاء الجداوي وغيرهم، وهو من إخراج حسين المنباوي.

مصطفى الآغا في العناية المشددة

الاعلامي مصطفى الآغا طمأن جمهوره عن حالته الصحية بعد اجرائه عملية جراحية في الكلى، ونشر صورة له معلقا عليها "الحمدالله".

 

A post shared by Mustafa Agha (@mustafa_agha1) on

وكان مصطفى الآغا شرح وهو داخل المستشفى طبيعة المرض الذي أصابه والذي إستدعى سفره إلى إلمانيا للخضوع لعملية جراحية لاستئصال ورم من كليته.

مي عز الدين بحالة صحية جيدة

النجمة المصرية مي عز الدين والتي تغيب هذا الموسم عن دراما رمضان، تنشغل بممارسة الرياضة في الاونة الاخيرة بعد تحذير طبيبها من احتمال تردي حالتها الصحية جراء معاناتها بضعف كبير في عضلاتها.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

لكن  مي عز الدين وبعد ان انصاعت لاوامر الطبيب بضرورة ممارسة الرياضة يوميا، بدأت باستعادة عافيتها مطمئنة جمهورها بانها تتماثل للشفاء من خلال صورة ظهرت فيها بأحسن حالاتها في الجيم.

تامر حسني يكشف عن بوستر فيلمه

النجم المصري تامر حسني كشف عن بوستر فيلمه الجديد "تصبح على خير" المقرر طرحه فى عيد الفطر وظهر فيه بطريقة طريفة الى جانب كل من: درة، ومي عمر، ونور، والفيلم من سيناريو وحوار وإخراج محمد سامى، وإنتاج وليد منصور.

خالد النبوي يوجه رسالة لجمهوره

النجم خالد النبوي وجه رسالة شكر  لجمهوره  الذي اعرب عن قلقه عن صحته بعد إصابته في ظهره أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "واحة الغروب"، ووعدهم من خلال صفحته على فيسبوك بتنظيم لقاء معهم بعد الانتهاء من تصوير باقي مشاهده في المسلسل، مشيرا في نفس الوقت الى ان سيكمل علاجه بعد انتهاء التصوير.

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: كارول سماحة، وابتسام تسكت، وكنزة مرسلي ومي سليم ويارا.