تعليقات المشاهير العرب على فوز دونالد ترامب..وماذا قال زوج دنيا غانم؟

ما تزال ردود فعل مشاهير العالم العربي تتواصل عبر صفحاتهم على السوشيال تعليقا على فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأميركية بعد معركة إنتخابية محتدمة مع منافسته هيلاري كلينتون، فأدلى الكثيرون بآراء تنوعت بين الطريفة والجدية والتشاؤم وبين من نظر الى الأمر بتفاؤل، من بينهم زوج دنيا سمير غانم، واليسا، وعمرو أديب، وطوني خليفة، ورابعة الزيات، ومهيرة عبد العزيز.

"هي" رصدت لكم أبرز تعليقات وتغريدات المشاهير العرب على تولي دونالد ترامب منصب الرئيس الأميركي الجديد:

الإعلامي رامي رضوان، زوج النجمة دنيا سمير غانم كتب:

ترامب

ترامب

اما الإعلامية اللبنانية مي شدياق، فغردت: "قد تظنون أنني مجنونة، إلا أنني سعيدة لفوز ترامب في انتخابات الرئاسة الأميركية… نحتاج إلى تغيير".

الإعلامية رابعة الزيات علقت في تغريدة لها:

ترامب

ديما صادق وهجوم عنيف على ترامب

الإعلامية ديما صادق علقت على صفحتها عبر "فايسبوك": "نعيش في عالم انتخب رئيسا له شخصا عنصريا يجاهر بتفوق الرجل الأبيض ، شخصا ضد الأقليات ، يستهزىء بذوي الاحتياجات الخاصة، يتباهى بنظرته للمرأة على انها سلعة ، و لا يتردد في النظر الى أطفال الحروب في عيونهم و القول لهم اغربوا عن وجهي".

الإعلامي عمرو أديب أطلق سلسلة تغريدات، وكتب:

فوز ترامب

طوني خليفة والمساواة

من جهته، غرد الإعلامي طوني خليفة قائلاً:"حتى المجتمع الأميركي ذكوري....وين الجمعيات النسائية".

وأدلت الفنانة اللبنانية اليسا  برأيها ايضا وكتبت: "بالنسبة لترامب، في الواقع، على الأقل الولايات المتحدة الأميركية خاضت انتخابات حقيقية بعكس لبنان".

مقدمة البرامج الإماراتية مهيرة عبد العزيز، غردت:

ترامب

نوال الزغبي غير مبالية

اما الفنانة نوال الزغبي فقالت عبر تويتر " صباح الخير. طبعاً حديث الساعة هو الرئاسة الأميركية، والرئيس الجديد. لا هو ولا هي ممكن يغيروا حياتنا، نحنا بإيدنا منقرر كيف تكون حياتنا".

لورين قديح تدافع عن زوجة الرئيس

ونختم مع الممثلة اللبنانية لورين قديح التي دافعت عن زوجة دونالد ترامب وكتبت "يتحدثون عن عريها، سأتحدث عن نجاحها: سلوفينية، حصلت على الجنسية الاميركية، تتقن 5 لغات، تحولت من عشيقة الى زوجة وأم الى سيدة أولى الحلم الاميركي".

حكاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع Home Alone

كارول سماحة وراغب علامة بأول تعليق على فوز دونالد ترامب

إيفانكا ترامب في يوم زفافها وأناقة راقية