النسخة الإلكترونية

أفضل مطاعم بيرجر في جدة ينصح بزيارتها

 سكتش بيرغر Sketch Burger
1 / 6
سكتش بيرغر Sketch Burger
سنشري بيرغر Century Burger
2 / 6
سنشري بيرغر Century Burger
سيكشن بي Section-B
3 / 6
سيكشن بي Section-B
كريف Crave
4 / 6
كريف Crave
 ليرز Layers
5 / 6
ليرز Layers
ميلت جراوند Melt Ground
6 / 6
ميلت جراوند Melt Ground

عندما يتعلق الأمر بشطائر البيرجر فإن مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، لديها الكثير لتقدمه لسكانها وزائريها، سواء كنت ترغب في تناول واحدة من شطائر البيرجر الضخمة الشهيرة أو كنت تبحث عن خيار نباتي صحي من شطائر البيرجر، نستعرض معك مجموعة من أفضل مطاعم البيرغر في مدينة جدة.

أفضل مطاعم جدة

كريف Crave

ويقع في البريدي في حي الأندلس في جدة، وكثيرا ما يوصف بأنه واحد من بين أفضل مطاعم البيرغر في مدينة جدة، عندما افتتح المطعم للمرة الأولى، اعتاد المطعم على تقديم نوع واحد فقط من شطائر البيرغر بأحجام مختلفة (طبقة واحدة أو اثنين أو ثلاثة) ولكن المطعم أصبح حاليا يقدم أنواع مختلفة من شطائر البيرغر إلى جانب مجموعة رائعة من أطباق المقبلات والسلطات، والأطباق الجانبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Crave|كريڤ (@crave_ksa)

سنشري بيرغر Century Burger

وهو مطعم رائع آخر لشطائر البيرغر في جدة، ويقع المطعم على طريق الأمير سلطان في الروضة، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من شطائر البيرغر المصنوعة من وصفات منزلية، وتتضمن شطائر بيرغر دجاج، بيرغر الكمأة، بيرغر للحم البقري مع الجبن والبصل المقرمش والمخللات، مع خيار إضافة فلفل الهالابينو الحار، لهواة البيرغر الحار.

ميلت جراوند Melt Ground

ويقع في شارع الإمام مالك في حي الروضة في جدة، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من شطائر البيرغر أشهرها وأكثرها شعبية لدى زوار المطعم، شطيرة البيرغر المعد من بيرغر اللحم البقري المصنوع بوصفة منزلية ومن لحم طازج عالي الجودة ومفروم يدويا، إلى جانب صلصلة شهية معدة من وصفة سرية خاصة بالمطعم.

سيكشن بي Section-B

ويقع خلف فندق هيلتون جدة في شارع حراء، بالقرب من الشاطئ، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة ومتنوعة من شطائر البيرغر مع إضافات لذيذة مثل اللحم المقدد، وفلفل الهالابينو والبصل المكرمل، والفطر السويسري إلى جانب كمية وفيرة من الجبن الشهي، ومن بين أفضل أنواع الشطائر المقدمة في المطعم، شطائر بيرغر اللحم البقري، وشطائر بيرغر الدجاج.

ليرز Layers

إذا أردت تناول البيرغر الأمريكي الأصلي، والمعد على الطريقة الأمريكية التقليدية في جدة، فإن مطعم ليزر الذي يقع في شارع الأمير عبد الله الفيصل، سيكون خيار مثالي بالنسبة حيث يشتهر المطعم لأشهى شطائر البيرغر المعد بالطريقة الأمريكية التقليدية، كما يشتهر أيضا بتقديمه لأصناف مختلفة من البيرغر، والتي تتضمن بيرغر الدجاج المعد على الطريقة الكورية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ken (@ken9080)

سكتش بيرغر Sketch Burger

يقع مطعم سكتش بيرغر في حلمي كتبي في حي الزهراء في جدة، وهو لا يوفر فقط لضيوفه مجموعة من أشهى شطائر البيرغر التي يمكن تناولها في جدة، وإنما يفتخر أيضا بتقديمه لمجموعة من أكبر شطائر البيرغر في المدينة وهو ما يجعله وجهة مفضلة لمن يتمتعون بشهية كبيرة ومحبي الطعام.

×