نمط العناية بالبشرة الأنسب لك بمناسبة يوم المرأة العالمي

اقتراب اليوم العالمي للمراة 2021 يذكرنا بأن الاهتمام بأنفسنا شيء ضروري في جميع الأوقات، وهذا يشمل اعتماد نمط العناية بالبشرة المثالي لنا. اليوم العالمي للمراة 2021، اخترنا لك بعض أفضل مستحضرات العناية بالبشرة التي ستكون الأنسب لك لتعتمديها بشكل يومي وأسبوعي وتحصلي على النتائج التي تبحثين عنها فى اليوم العالمي للمراة 2021.

اعتني بنفسك مع نمط العناية بالبشرة التالي فى اليوم العالمي للمراة 2021

كريم ترطيب البشرة

كريم ترطيب البشرة من شيسيدو Shiseido Uplifting and Firming Cream Enriched

وفى اليوم العالمي للمراة 2021 لا بد من أن نبدأ من كريم ترطيب البشرة، كونه من المستحضرات الأساسية لدى الجميع وكلنا نعتمده في نمط العناية وترطيب البشرة مرتين بشكل يومي. ولهذا الموسم بالتحديد، اختاري أنواع الكريمات المرطبة الخفيفة على بشرتك، مثل كريم ترطيب البشرة من شيسيدو Shiseido Uplifting and Firming Cream Enriched .

ماسك البشرة

ماسك البشرة من سيسلي Sisley Radiant Glow Express Mask

وتبقى أنواع ماسكات البشرة المختلفة، وبالأخص التي تساعد على الترطيب والنضارة، من أبرز نصائح الجمال عند اختيار مستحضرات العناية بالبشرة التي يجب عليك إضافتها إلى نمطك الأسبوعي. جربي ماسك البشرة من سيسلي Sisley Radiant Glow Express Mask.

سيروم البشرة

سيروم البشرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent OR Rouge Anti-Aging Serum

يعتبر سيروم البشرة من أبرز المستحضرات التي تضيف الترطيب وتغذية البشرة بالمواد الطبيعية المفيدة والأساسية لجميع أنواع البشرة بشكل عام، والتي يجب عليك وضعها بعد تنظيف البشرة وقبل كريم الترطيب. جربي سيروم البشرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent OR Rouge Anti-Aging Serum.

كريم ترطيب العيون

 كريم ترطيب العيون من لانكوم Lancome Absolue Revitalizing Eye Cream

وبالطبع، لا يمكننا نسيان منطقة العيون الحساسة، والتي يجب عليك ترطيبها مرتين يومياً أيضاً بطريقة خفيفة وسلسة تجعلها صحية وبعيدة عن الخطوط الرفيعة أو الهالات السوداء أو الجفاف. يمكنك تجربة كريم ترطيب العيون من لانكوم Lancome Absolue Revitalizing Eye Cream.

منظف البشرة

منظف البشرة من شانيل Chanel Le Blanc Foam Cleanser

ولا بد من اختيار منظف البشرة الخفيف والفعال في الوقت ذاته، والتي يمكنك استخدامه يومياً قبل النوم للتخلص من جميع آثار المكياج والتأكد من نظافة البشرة قبل وضع السيروم والكريم عليها. اليوم، اخترنا لك منظف البشرة من شانيل Chanel Le Blanc Foam Cleanser.

مرطب الشفاه

 مرطب الشفاه من ديور Dior Rouge Floral Care Lip Balm

ومن ضمن خطوات ترطيب البشرة الأساسية في جميع الأوقات والمواسم، التي يجب عليك اعتمادها دائماً هي خطوة ترطيب الشفاه. اخترنا لك اليوم مرطب الشفاه من ديور Dior Rouge Floral Care Lip Balm.