طريقة صبغ الشعر بالمنزل بمواد طبيعية

صبغ الشعر أصبح أساسياً في هذا الوقت، فجميع الفتيات والنساء يردن التمتع بإطلالة جديدة وغريبة في كل فترة من الزمن. لكن جميعنا ندرك بأن كثرة صبغ الشعر تؤدي إلى إرهاقه وجفافه وتضره من كل النواحي. لهذا السبب، اخترنا لك اليوم مجموعة من الطرق التي ستمكنك من صبغ شعرك في المنزل بواسطة مواد طبيعية.

طريقة صبغ الشعر بالمنزل بمواد طبيعية:

القهوة أو الشاي:

إذا كنت ترغبين بلون أغمق من شعرك، أو تريدين إخفاء الشعر الأبيض، القهوة أو الشاي سيساعدك. على سبيل المثال، دعي كوباً من القهوة يصبح بارد ثم اخلطي معه كوبين من البلسم الذي يمكنك تركه على شعرك، وملعقتين كبيرتين من حبوب القهوة. ضعي هذه الخلطة على شعرك لمدة ساعة ثم قومي بغسله بواسطة خل التفاح حتى يبقى اللون فترة أطول.

الشمندر وعصير الجزر:

إذا أردت الحصول على لون قريب إلى الأحمر، هذه الخلطة ستناسبك. إذا كنت تريدين لون أقرب إلى الأحمر، ضعي شمندر أكثر، وإذا أردت أحمر أقرب إلى البرتقالي، ضيفي عصير جزر أكثر. ضعي خلطة عصير الشمندر والجزر مع القليل من زيت جوز الهند على شعرك لمدة ساعة، ثم قومي بغسله بواسطة خل التفاح. إذا كنت تريدين لون أعمق، كرري الخطوات ذاتها في اليوم الثاني.

البابونج وعصير الليمون:

إذا كنت ترغبين بلون أقرب إلى الأشقر، هذه الخلطة مناسبة لك. اعصري الليمون واخلطيه مع البابونج ودعيه على شعرك لمدة 3 ساعات أو حتى أكثر. البابونج سيفتح شعرك وعصير الليمون سيجعل فيه خصل فاتحة. هذه الخلطة تعمل ببطء، لذا، كوني صبورة وكرريها أكثر من مرة لتشعري بالفرق بعد شهور قليلة.

احدث الوان الصبغات التي تناسب البشرة الحنطية الفاتحة

أحدث صبغات الشعر للبشرة البيضاء

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء بالصور