أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء بالصور

إذا كنت تريدين تغيير لون شعرك ليليق ببشرتك السمراء الجذابة، فأنت في المكان الصحيح. اخترنا لك اليوم مجموعة من الصور لأبرز ألوان الشعر المناسبة للبشرة السمراء، يمكنك اختيار إطلالتك المفضلة وتنفيذها على شعرك.

الشعر الأشقر البرونزي:

لطالما كان الشعر الأشقر من أشهر الصبغات للبشرة السمراء، وهذا حدث لسبب! اللون الأشقر يفتّح لون بشرتك ويضيئها لتصبح نضرة وجذابة. يمكنك تحديد اللون الأشقر بحسب لون بشرتك ورغبتك، يمكنك صبغ شعرك أشقر فاتح للغاية وسيليق بك. لكن إذا أردت نصيحتنا، اختاري اللون الأشقر مع القليل من الخصل البرونزية، أو حتى درِجي الألوان من لون شعرك الطبيعي حتى الأشقر البرونزي كما ترين بالصور.

الشعر الأحمر الجذاب:

معظم النساء تظنّ بأن البشرة السمراء تحتاج اللون الأحمر الغامق، لكن الموضوع عكس ذلك تماماً، لأن الأحمر الغامق يليق بالبشرة البيضاء. إذا كانت بشرتك سمراء، الشعر الأحمر الأصيل هو خيارك في هذه الناحية. يمكن أن يكون الأمر صعب في البداية وحتماً جريء للغاية، لكن تأكدي بأنه سينير وجهك. أهم نصيحة للون الأحمر هو صبغه أحمر أصيل وترابي، لا تتهوري للأحمر الفاقع.

الشعر البني الكستنائي:

إذا كنت تريدين صبغ شعرك لونا طبيعيا أكثر، اختاري اللون الكستنائي. هو اللون الذي يناسب جميع أنواع البشرة ويزيد من أنوثة إطلالاتك. لكن لزيادة القليل من الجاذبية، ننصحك بعدم تركه كستنائي لوحده. أضيفي إليه القليل من الخصلات الملونة سواء بالأشقر الفاتح أو حتى برونزي ذهبي. 

صبغات شعر اشقر رمادي .. موضة متجددة

طريقة صبغ الشعر بالحناء في المنزل

تسريحات جديدة فاجأتنا بها النجمات العربيات