أحدث صبغات الشعر للبشرة البيضاء

تتميز البشرة البيضاء بأن معظم ألوان الشعر، وفي معظم الأحيان الألوان الغامقة، تليق بها بكل الأشكال. إذا كنت تملكين بشرة بيضاء جميلة، اتبعي معنا أحدث صبغات الشعر التي ستجعلك تظهرين بإطلالة جديدة ورائعة سواء كنت من محبي الألوان الفاتحة أو الغامقة.

أحدث صبغات الشعر للبشرة البيضاء:

الشعر البني الذهبي:

منذ وقت طويل والشعر الغامق أهم صيحة شعر للبشرة البيضاء. إذا كنت من المعجبين بهذه الصيحة، جربي اليوم الشعر البني بدرجات ذهبية تضيف إليه اللمعان والحياة. يمكنك إبقاؤه بني غامق لوحده وسيليق بك خصوصاً إذا كان لون عيونك فاتح، لكن ليكون أحدث ومناسب لفصل الربيع والصيف، أضيفي إليه اللمسة الذهبية الناعمة.

الشعر الكستنائي الأحمر:

إذا كنت ترغبين بإطلالة متجهة إلى الألوان الحمراء لكن بدون أي لون فاقع، جربي الكستنائي بدرجات كثيرة من الأحمر الهادئ. يجب عليك تجربة هذا اللون إذا كانت بشرتك بيضاء وتريدين لون مناسب للربيع، لأنه فعلاً لون جذاب ومليء بالحيوية. يمكنك رؤية صور الممثلة إيما ستون Emma Stone في الصور لتكتشفي درجات اللون.

الشعر الأشقر المتوسط:

بعض النساء اللواتي يملكن بشرة فاتحة يفضلن لون الشعر الفاتح حتى الآن. إذا كنت من محبي الشعر الفاتح للبشرة البيضاء وتريدين إطلالة جديدة لكن فاتحة، جربي اللون الأشقر المتوسط، أو البيج. هذه أجدد صيحة للشعر الأشقر هذا العام وهذا الفصل، ونحن ننصحك بتجربتها على شعرك اليوم حتى تكوني الأولى على خطى الصيحة الجديدة.

تسوقي مستحضرات لحماية الشعر المصبوغ