بالفيديو: صبغ الشعر بالنوتيلا والحليب على الطريقة اللبنانية

من صبغات الشعر بأنامل عبدالله عيتاني

من صبغات الشعر بأنامل عبدالله عيتاني

يستعرض لون شعر احدى زبوناته

يستعرض لون شعر احدى زبوناته

النوتيلا لتقوية الشعر

النوتيلا لتقوية الشعر

عبدالله عيتاني اكد ان النوتيلا لا يبدل من لون الشعر

عبدالله عيتاني اكد ان النوتيلا لا يبدل من لون الشعر

النوتيلا والحليب يستخدمان كماسك يغذي الشعر

النوتيلا والحليب يستخدمان كماسك يغذي الشعر

صبغ الشعر بالنوتيلا والحليب عنوان أثارت فيه صحيفة ديلي ميل البريطانية جدلا واسعا بعدما نشرت فيديو على موقعها قالت إنه يعود لمصفف شعر في دبي يصبغ شعر زبائنه من الذهبي الأصفر إلى الأشقر الرمادي باستخدام النوتيلا والحليب، لكن بعد التدقيق من الأمر تبيّن أن موقع الصالون في لبنان، وان النوتيلا والحليب يُستخدمان لتقوية الشعر وليس لتغيير لونه.

واوضح  صاحب الصالون مصفف الشعر اللبناني عبد الله عيتاني أن النوتيلا والحليب المستخدمين على شعر زبونة، كما يظهر في الفيديو، لا يعمل على تغيير لون الشعر، كما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، بل لمنحه القوة واللمعان فقط.

 

A video posted by Abed (@abedallahitani) on

فوائد النوتيلا للشعر

وبحسب تصريح مصفف الشعر اللبناني عبد الله عيتاني لموقع "24"، فإن استخدام الشوكولا والحليب للعناية بالشعر ليس بأمر جديد في عالم التجميل، خاصة أن الفتيات يزداد اهتمامهن في الوقت الحالي باستعمال ماسكات تغذي الشعر بعيداً عن المستحضرات المحتوية على مواد كيماوية.

لكن ماذا عن اختيار النوتيلا للشعر؟ يشرح عيتاني أنه آمن وصحي ومتوفر في كل منزل وسهل التطبيق على الشعر، إذ لا يحتاج هذا النوع من الشوكولا إلى تذويب على النار أو في الميكرويف مقارنة بأنواع الشوكولا الأخرى المتوافرة في الأسواق ، وأكد أنه يستخدم شخصيا ماسك النوتيلا والحليب على شعره منذ عامين بعد بحث واسع حول فائدة هذين المادتين على الشعر.

طريقة استخدام ماسك النوتيلا للشعر

وبالنسبة الى طريقة تطبيق النوتيلا والحليب على الشعر،  فيقول المصفف اللبناني انه يتم وضعهما على الأطراف والأجزاء التالفة من الشعر بعيداً عن الجذور كي لا يمنح الشعر مظهراً دهنياً، لافتا الى أن ماسك النوتيلا والحليب يحظى بشعبية واسعة بين زبوناته في صالونه "عابد وسامر" الذي افتتحه في بيروت منذ 3 أشهر.

وذكر عبدالله عيتاني أن الفيديو المتداول والذي نشرته صحيفة ديلي ميل، كان قد نشره على إنستغرام هذا الأسبوع من صالونه الذي يقع في العاصمة اللبنانية بيروت في منطقة تلة الخياط، معربا عن سعادته أن الفيديو حقق نحو نصف مليون مشاهدة خلال 4 أيام من نشره.

صبغات شعر سموكي .. الموضة الجديدة التي تجتاح الانستقرام !

قصات والوان شعر النجمات عصرية في 2016

نادين الراسي تتخلى عن لون شعرها البُني..ماذا اختارت؟