اجمل الديكورات لزفاف شتوي رومانسي و دافىء

عند التخطيط لإقامة حفل الزفاف في الشتاء، كل تفصيل في تزيين قاعات الافراح مهم و يحتاج منك الإهتمام اللازم  لتحصلي على حفل رائع ومميز خلال الشتاء.

و من أكثر الألوان المعتمدة لحفلات الزفاف في فصل الشتاء يعتبر اللون الأبيض الثلجي المفضل و الأكثر رواجاً في ديكور الطاولات و السنتربيسات.

قاعات افراح مزينة باللون الاخضر الزمردي..لزفاف فخم و راق

لذا ان كنت تفكرين في الاحتفال بزفافك خلال الشتاء، إخترنا لك مجموعة من الأفكار تعكس صورة حفل الزفاف الشتوي و تخلق اجواء غير تقليدية مليئة بالفخامة و الرقي في حفل الزفاف.

تزيين قاعات الافراح بجذوع الأشجار

نبدأ من بطاقة الأفراح التي يمكنك إعتمادها بخلفية بيضاء و زينة تكسب البطاقة مظهراً ثلجياً كنفناف الثلج، الى باقة الورود البيضاء البراقة و المميزة التي تضيف أجواء من الدفء و الرومانسية.

أما في ما يخص تزيين قاعات الافراح و الطاولات، فمن أجمل الأفكار التي تتناغم مع فصل الشتاء ننصحك بالإعتماد على غصون الأشجار و جذوعها كديكور، حيث يمكنك تزيين الجذوع بالكريستال أو الشموع حيث ستتناغم هذه الجذوع مع اللون الأبيض لتزيني بها الطاولات أو مدخل قاعات الأفراح.

تزيين قاعات الافراح بالشموع..لليلة رومانسية و لا أجمل

و لإطلالتك عزيزتي العروس، يمكنك الإطلاع على صور https://goo.gl/UdsSO2 احذية اعراس بموديل الجزمة لعروس الشتاء تفيديك للشعور بالراحة و الدفء، كذلك التصاميم المميزة https://goo.gl/AUPHBd من الفرو الأبيض من معاطف و أوشحة لتبقيك دافئة و تحافظ على أناقتك.

طرق بسيطة لتجعلي حفل زفافك الشتوي أكثر دفئا