كللي ديكور حفل زفافك الصيفي بإشراق اللون الأبيض الناصع

كللي ديكور حفل زفافك الصيفي بإشراق اللون الأبيض الناصع

25 أبريل 2024

اللون الأبيض سيد الألوان النقية، خاصة عندما يدخل في تصميم ثيم زفافك. ولا يتعلق اللون الأبيض فقط في اختيار فستان الزفاف أو الباقة مثلاً بل يمكن أن تصممي زفافاً كاملاً باللون الأبيض بدءاً من بطاقات الدعوة إلى الزفاف وصولاً إلى الورود وحتى مفارش الطاولات. فإن كنت من محبات اللون الأبيض لا تفكري مرتين باعتماده في تفاصيل ثيم زفافك القادم، وهذه الأفكار ستظهر لك جمال ورقي هذا اللون النقي.

ثيم زفاف أبيض
ثيم زفاف أبيض

ثيم زفاف باللون الأبيض من أصغر التفاصيل إلى أكبرها

ماذا يعني أن تختاري ثيم زفافك باللون الأبيض؟ بالطبع سيكون هذا اللون هو المسيطر على كل تفاصيل زفافك من باقة الورود إلى زينة ممرات الزفاف وصولاً إلى الكراسي والطاولات. يبدأ اختيار اللون الأبيض في الزفاف من خلال إدخال الورود البيضاء إلى زينة ورود الطاولات واعتمدي على جمال اللون الأبيض لوحده، ولا تضيفي أي لون آخر من الورود أو الأكسسوارات الملونة لثيم زفافك باللون الأبيض.

هل يمكن أن تختاري ثيم زفاف كامل باللون الأبيض؟

ماذا لو أردت تطبيق ثيم زفاف كامل باللون الأبيض لكن مع لمسة إضافية للون آخر؟ بالطبع هذا ممكن لكن لنقول أن النسبة الأكبر من زينة الزفاف يجب أن يطغى عليها اللون الأبيض، ومن ثم يمكنك أن تدخلي اللون الأسود مثلاً في ديكور أرضية قاعة الحفل، أو مثلاً اختيار إضاءة ملفتة باللون الأزرق الفاتح. كلها خيارات تضمن لك الحصول على ثيم زفاف مميز باللون الأبيض الأنيق.

ثيم زفاف أبيض مع إضاءة مختلفة
ثيم زفاف أبيض مع إضاءة مختلفة

الأكسسوارات الشفافة مثالية مع ثيم زفاف باللون الأبيض

مزج الأكسسوارات ذات اللون الشفاف مع ثيم زفاف باللون الأبيض خيار مثالي جداً لك، من المزهريات الخاصة بالورود إلى الشمعدان الشفاف حيث توضع الشموع إلى الكراسي الشفافة التي عادت لتبرز مجدداً في صيحات أعراس 2024. حتى أن خيار اكسسوارات الطاولات والأطباق يمكن أن تختاريها باللون الشفاف المميز الذي سيضفي جواً من الرقي إلى زفافك.

الأكسسوارات الشفافة تزين الثيم الأبيض
الأكسسوارات الشفافة تزين الثيم الأبيض

الورود بالبيضاء جميع أشكالها وأحجامها لثيم زفافك باللون الأبيض

عندما يقع اختيارك على ثيم زفاف كامل باللون الأبيض، انطلقي لتحديد أنواع وأشكال الورود التي ستزين قاعة زفافك. هناك الكثير من أنواع الورود التي تناسب هذا الثيم، من ورود النرجس حتى التوليب والكثير من الورود ذات الأغصان الطويلة التي يمكن استخدامها لتزين سقف القاعة وتتدلى بشكل مميز وجميل.

أنواع الورود التي تزين الثيم الأبيض
أنواع الورود التي تزين الثيم الأبيض

هل يناسب ثيم الزفاف باللون الأبيض حفلات الزفاف في الهواء الطلق أم داخل القاعة المغلقة؟

من حسنات هذا الثيم الكامل باللون الأبيض أنه يناسب كل أماكن حفلات الزفاف سواء المغلقة والتي تجري في قاعات كبيرة أو صغيرة، أيضاً تتلاءم بشكل قوي مع حفلات الزفاف التي تقام في الهواء الطلق وخاصة في الحديقة. بامكانك استغلال جمال اللون الأبيض لإبراز أناقة ديكور زفافك مهما كان المكان، ولمعلوماتك فإن ثيم الزفاف باللون الأبيض يمكن أن يحوّل أي مكان بسيط إلى مساحة من الجمال والأناقة بفضل الطاقة والحيوية التي يمنحها هذا اللون.

باقي تفاصيل الزفاف باللون الأبيض أيضاً!

لا يقتصر تطبيق ثيم الزفاف الأبيض على الديكور والورود فقط، فإن كنت ستختارينه هذا الصيف لحفل  زفافك دعي كل التفاصيل الصغيرة تتزين بهذا اللون. من بطاقات الدعوة الفخمة والملوكية باللون الأبيض إلى كيكات الزفاف الأنيقة من اللون عينه، ستحصلين على ثيم زفاف بلون واحد لكنه ينافس كل الألوان الباقية بجماله ورومانسيته حتى.

كيك زفاف باللون الأبيض
كيك زفاف باللون الأبيض