قاعات افراح مزينة باللون الاخضر الزمردي..لزفاف فخم و راق

كما عودناك في "هي"، نحرص دائما عزيزتي العروس على مدك بالأفكار الجميلة و الجديدة كي تحظي بزفاف لا يشبه سواه. و بما أن قاعات افراح تحمل الإنطباع الخاص لحفل الزفاف، ما رأيك أن تختاري اللون الأخضر الزمردي لحفلك الشتوي الذي يضفي نوعا من الفخامة و الرومانسية و الدفء خصوصا إذا تم إدخال هذا اللون المميز في مختلف أكسسوارات و تفاصيل قاعات افراح.

زينة زفافك مميزة باللون الأخضر 

قاعات افراح متألقة باللون الاخضر الزمردي

امزجي بين اللون الاخضر الزمردي و اللون الأبيض او الذهبي لتزيين قاعات افراح، حيث تندمج هذه الألوان بدرجة كبيرة، و اجعلي اللون الاخضر الزمردي الساحر محور زينة طاولات قاعات افراح و الاكسسوارات المستخدمة على شراشف الطاولات، و مناديل المائدة، و ترقيم الطاولات.

الاخضر النعناعي..لزفاف راق ومنعش

كذلك تخلي عن اللون الأبيض لباقة الزفاف، و استعيني باللون الأخضر الزمردي لخلق أجواء فخمة، و تأكدي أن لمسته ستكون جميلة و خلابة جداً عند اعتماده على بطاقات الدعوة و كيكة الزفاف. كذلك، فإن إطلالتك الملونّة بالأخضر الزمردي ستزيدك سحراً و أناقة كما ستلاحظين في الصور أعلاه من المجوهرات و الخواتم باللون الاخضر الزمردي لتشمل كذلك ربطات عنق بدلات العريس و فساتين شقيقات العروس.

لا تترددي في اختيار هذا اللون المميز لزينة قاعات افراح، و اكتشفي من الالبوم اعلاه بعض الافكار لتستوحي منها لحفلك المميز.

زيني اصبعك بسحر اللون الاخضر