طرق بسيطة لتجعلي حفل زفافك الشتوي أكثر دفئا

هل ستتزوجين خلال أشهر الشتاء الباردة؟ عليك إذا القيام بشيء ما حتى لا تشعري ويشعر ضيوفك ببرودة الطقس طوال حفل زفاف، من أجل ذلك إليك عدة طرق بسيطة يمكنك أن تجعلي بها حفل زفافك مكان أكثر دفئا..

اختاري قطعة اكسسوار أنيقة تتناسب مع إطلالتك في يوم حفل الزفاف:

مثل جاكت أنيق تقومين بارتدائه فوق فستان حفل زفافك ليشعرك بالدفء أو وشاح أنيق من الفراء الأبيض تضعينه فوق كتفيك.

اختاري الحذاء المناسب:

الأحذية المفتوحة والصنادل ليست الخيار الصحيح للعروس في حفل زفاف شتوي أو خريفي، ففي حالة اختياريك لحذاء مفتوح فإن قدميك لن تشعرا بالبرد فحسب وإنما قد تتسخ أصابع قدميك أيضا بسب الأرض الموحلة بفعل الأمطار، لذلك فإن الخيار الأفضل بالنسبة هو حذاء شتوي أنيق.

قللي من الوقت الذي ستقضيه وضيوفك في الهواء الطلق:

وذلك بأن تختاري إقامة حفل الاستقبال والجزء الأكبر من مراسم حفل الزفاف في مكان مغلق إن أمكن وتجنبي أن تتركي ضيوف حفل زفافك ينتظرون في الخارج لفترة طويلة وسط الصقيع قبل أن يسمح لهم بالدخول في المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف.

حفل الزفاف في مكان مفتوح سيحتاج مصابيح حرارية:

والحقيقة أنه في حالة وجود مدخنين في قائمة ضيوف حفل زفافك فقد ترغبين باستئجار بمصباح حراري أو اثنين في جميع الأحوال.

قدمي المشروبات الساخنة:

قدمي مشروبات ساخنة مثل الشوكولاتة الساخنة والكاكاو الساخن لضيوف حفل زفافك، وقدمي معها مناديل مائدة أنيقة تثير إعجاب الضيوف وتقلل من مشكلات حوادث سكب السوائل.

استعيني بالبطانيات والقفازات:

أجعلي الأجواء أكثر دفئا في حفل زفافك عن طريق إعداد مجموعة من البطانيات الصغيرة، الأوشحة الصوفية، القفازات المزينة بأحرف اسمك واسم عريسك كذكرى مميزة  تقديمها لضيوفك في حفل الزفاف حتى يشعروا بدفء أكبر وسط الطقس قارس البرودة.

قدمي الوجبات الخفيفة:

وخاصة الوجبات الخفيفة الساخنة التي تبعث على الدفء مثل الأطعمة الحارة والأطباق التقليدية الساخنة او الدافئة.

تجنبي فترات الصمت:

لا تجعلي ضيوفك يجلسون في صمت خلال فترات الانتظار في حفل زفافك، لأن هذا سيشعرهم بالملل بصورة أكبر وسيجعلهم أيضا يشعرون بالبرد بصورة أكبر، احرصي على إبقاء الضيوف منشغلين وفي حركة مستمرة عن طريق وسائل الترفيه الرائعة التي قمتي بإعدادها مسبقا ليوم حفل زفافك.